تعرف على الدوقه

350 30 1
                                    


.
.
.
.
.
.
.

"هذا يكفي،" لم تعد أليساندرا قادرة على تحمل ألم جنيفر التي تحاول عمدا أن تجعلها صلعاء. لقد بحثت في شعرها الليلة الماضية ولم تصادف أيًا من هذه العقد المزعومة التي كانت جينيفر تشير إليها. "هل أزعجتك بطريقة ما؟" كان عليها أن تسأل.
أرادت أليساندرا معرفة ما إذا كانت الشائعات حول تعرضها لللعنة أم أنها فعلت شيئًا آخر دون قصد لإزعاج جينيفر.
وضعت جينيفر الفرشاة جانبًا. كانت تحتوي على العديد من الخيوط التي انتزعتها من شعر أليساندرا. كان ذلك كافياً لتهدئة غضبها في الوقت الحالي. "أعتذر إذا كنت قاسيًا بعض الشيء. "هذه هي الطريقة التي أقوم بها عادة بتمشيط شعر إدغار"، كذبت.
«إدغار؟» التقطت أليساندرا إشارة جينيفر إلى الدوق باسمه الأول وليس بلقبه. يجب أن تكون على علاقة جيدة معه لتشير إليه بهذه الطريقة وإلا كانت جينيفر تحاول التلاعب بها ببساطة. لقد كان من الجرأة أن يتصرف أي شخص بهذه الطريقة أمام الدوقة الجديدة.
"إنها تحاول تعذيبي لأنها تحب إدغار؟هذا لعب أطفال مقارنة بالتعذيب الذي تحملته،" فكرت أليساندرا في نفسها. أي شخص يريد اللعب معها يجب أن يكون أكثر صعوبة.
جينيفر لم تجعلها تشعر بالغيرة أو الضعف. لقد جعلها تفاعلهم منزعجة لأن هذا كان يومها الأول رسميًا هنا. لم يتم أخذها في جولة بالمنزل وكان هناك بالفعل شخص يعاملها بهذه الطريقة. لقد كان الوقت مبكرًا جدًا في الصباح لتكوين عدو.
"أرجوك لا تخبر-"
"ثم قم بعملك بشكل صحيح،" قاطعت أليساندرا قبل أن تتمكن جنيفر من مواصلة عملها. لقد كانت تدرك جيدًا أنها إذا ظلت صامتة وسمحت لجنيفر بفعل أشياء تؤذيها، فلن يمر وقت طويل قبل أن ينضم الآخرون لفعل الشيء نفسه. "لن يكون لدي أي خيار سوى السماح لك بالرحيل إذا قمت بشد شعري عمداً." 
تفاجأت جينيفر بكلمات أليساندرا. لم يكن حتى يوم كامل حتى الآن ولكن المرأة تحدثت كما لو أنها تملك المنزل. كانت متأكدة من أن الشائعات تقول إن أليساندرا باريت كانت سيدة شابة خجولة ولكن الشخص هنا تحدث بجرأة شديدة. "عذراً أيتها الدوقة، لكنك لست في وضع يسمح لك بطردي

انتي كلج عل بعضج واحده عامله عند الدوق منو انتي علمود اليساندرا ما تطردج



نظرت أليساندرا من فوق كتفها إلى حيث وقفت جينيفر خلفها. "الآن بعد أن أصبح هذا المنزل دوقة، فإن التعامل مع الخدم سيصبح وظيفتي. لا يهمني ما تشعر به تجاهي ولكني أقترح عليك إذا كنت تريد الاحتفاظ بوظيفتك أن تفعل ذلك بشكل صحيح عندما تكون في حضوري. إما أن تمشطي شعري بشكل صحيح أو تغادري."

لعبت أليساندرا بأصابعها عندما أصبحت قلقة. لقد كانت تخاطر بالتهديد بطرد خادمة من المرجح أن تكون على علاقة جيدة مع إدغار. هل سيدعمها على هذا أم سيخجلها أمام خدمه؟

على الرغم من أن إدغار كان مفيدًا عندما يتعلق الأمر بمشاكلها العائلية، إلا أن جينيفر كانت واحدة من خدمه ولم يكن لدى أليساندرا أدنى فكرة عن رد فعله على طرد الأشخاص الذين يعرفهم جيدًا. ومع ذلك، لم تكن تنوي إظهار هذا الخوف لجنيفر.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن