88 علامة (2)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لم تتمكن أليساندرا من تخيل حقيقة أن إدغار قبلها في المكان الذي اذتها بيه والدته. كانت ترغب في معرفة ما يدور في رأسه لتقبيل كتفها. هل يشعر بالذنب لأن والدته هي التي فعلت ذلك؟ هل كان يفعل ذلك فقط ليجعلها تشعر بالتحسن؟
شعرت بالراحة بعد تعرضها للأذى. والأغرب من ذلك أنها جاءت من إدغار عندما لم تكن تتوقع أن يكون لها هذا النوع من العلاقة معه.
"اهدأي يا أليساندرا. أستطيع أن أشعر بقلبك على استعداد للقفز من صدرك.
هذا بسبب مدى قربنا الآن! أرادت الصراخ عليه لكن الكلمات لم تخرج من فمها.
رفع إدغار فستانها بينما بدت ضائعة في أفكارها. كان لا يزال منزعجًا من والدته ولكن بالنظر إلى أنها لم تعد حاضرة، فلا داعي للانزعاج عندما تناشده أليساندرا هنا بالبقاء. "هل يجب أن أقوم بأزرار الفستان لك؟"
"لا، شكرًا لك،" تمكنت الكلمات أخيرًا من مغادرة فم أليساندرا. لم تكن تريد أن تكون قريبة منه إلى هذا الحد. "هل يمكنك إطلاق سراحي الآن؟"
أجاب إدغار: "لا، أنا مرتاح تمامًا الآن وأستمتع بوجهك المرتبك كثيرًا"، وأحكم قبضته على جسدها موضحًا أنه لا ينوي السماح لها بالرحيل.
"من فضلك أطلق سراحي حتى أتمكن من تزرير فستاني بشكل صحيح. لقد قمت بالفعل بفحص العلامات. ولا داعي لأن نكون هكذا لأنك مرتاح. اذهب وعانق شخصًا آخر إذا كنت تريد أن تشعر بالراحة،" وضعت أليساندرا يديها على صدره لدفعه بعيدًا، لكن الأمر لم يكن مختلفًا عن دفع صخرة. بدا الأمر وكأنها كانت تقوم بتدليكه لأنه لم يكن منتفخًا.
حرر إدغار إحدى يديها من حول خصرها ليمسك بيديها اللتين تدفعانه ضده. "لدي شعور بأنك تحاول فقط أن تشعري بصدري. كم أنت جريئة ، همس بطرف أذنها. "كان عليك فقط أن تسأل."
.....
"هذا يكفي!" صرخت أليساندرا، ودفعته للخلف بكل قوتها. أظهر خدها المكشوف مدى تأثيره عليها.
شعرت بإدغار يتحرك وتوقعت أنها دفعته بقوة كافية لإطلاق سراحه، لكن عندما نظرت إلى قدميه، كانتا لا تزالان في نفس الوضع. "هل تحتوي حذائك على صخور؟"
ضحك إدغار عندما وجد سبب عدم قدرتها على تحريكه أمرًا مضحكًا. "زوجك العزيز يتدرب في كل فرصة تتاح له. ألا يمكنك أن تشعر بعملي الشاق في كل مرة تدفعني فيها؟
قامت أليساندرا على الفور بإزالة يديها من صدره بعد أن أدركت مدى خفة قميصه وكيف تمكنت من الشعور بخطوط عمله الشاق تحت قميصه. نظرت أليساندرا إلى الجانب وقالت: "لا ينبغي أن تكون على ما يرام مع شخص يشعر بجسدك بهذه الطريقة."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...