103 فساتين ودراما وموت (4)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...
"ليس إدغار ملفوف حول إصبعي. يجب أن يكون الملك قد رأى الأمر بشكل مختلف،" أنكرت أليساندرا ادعاء هازل. كيف يمكن أن يكون لديها رجل مثل إدغار يلتف حول إصبعها؟"سأترك الأمر لك لترى. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن زوجي لم يكن قادرًا على إقناع إدغار بالمجيء الليلة. سمعت أنك تمكنت من تغيير رأيه في لمح البصر. وهذا أمر غير معتاد بالنسبة لزوجك الذي يكره مثل هذه التجمعات الاجتماعية. سيحاول الكثيرون تملقه أو اقتراح أفكار تجارية أو محاولة تقديم بناتهم إلى إدغار. زوجك موضوع ساخن."
نظرت هازل إلى العرش ووجدت الرجل المذكور وعيناه ملتصقتين بزوجته بينما كانا يتجولان في القاعة. فكرت: "هذا أمر مسلي".
ضحكت هازل قائلة: "مغرم تمامًا". تمنت أن تكون ذبابة على الحائط لتشهد عندما أدرك إدغار أنه وقع في الحب.
"الذي هو؟" كانت أليساندرا خائفة من أنها لم تكن على نفس الصفحة مع الملكة.
قالت هازل: "سأخبرك إذا قمت بزيارتي في القصر لاحقًا".
"أرى. كيف يبدو العيش في القصر يا صاحب السمو؟ "
عبوس عسلي عندما فكرت في الحياة في القصر. "هناك الكثير من القواعد التي يجب اتباعها. اعتقدت ذات مرة أن القواعد التي كانت والدتي يجب أن أتبعها كانت أكثر من اللازم حتى جئت للعيش في القصر. ولحسن الحظ، كان توبياس قريبًا دائمًا لمساعدتي على التكيف. لا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية. لا تخبريه أبدًا أنني قلت ذلك.
"لن أفعل"، وعدت أليساندرا. وجدت الملكة والملك ممتعين.
.....
"لا تنظري ولكني أعتقد أن أختك تحدق بك يا أليساندرا. ربما تكون غاضبة لأنك لم تدعها للقاء الملك، أو ربما تكون غاضبة لأنك أخذت مكانها. لا تبدو متفاجئًا جدًا،" قالت هازل عندما نظرت إليها أليساندرا. "أنا شديد الإدراك، والكثير من المعلومات تصل إلى أذني بفضل الخادمات. أعرف من يحب من وأعلم أن أختك كانت تحب إدغار دائمًا.
"سوف تتغلب على الأمر إذا كانت ترغب في الحفاظ على العلاقة معك. تمنت أختي أن تتزوج الملك ولكن تم اختياري. لم تتحدث معي لمدة عام وكادت أن تفوت حفل زفافي. تحدثنا عن ذلك . وهي الآن متزوجة وتعيش خارج المدينة. امنحها الوقت"، نصحت هيزل أليساندرا.
فكرت أليساندرا: "ليس هناك ما يكفي من الوقت في هذه الحياة لي ولكيت ليكون لدينا أخوة في يوم من الأيام".
"الملكة كاسترو."
"بريسيلا كولينز. لقد سمعت أنك كنت في المدينة. هل عدت بسبب زواج إدغار؟ نأمل أن تتمكن من إقناعه بإقامة حفل زفاف مناسب لنحضره. كنت أتعرف على الدوقة. هل التقيتما بالفعل؟" نظرت هيزل ذهابًا وإيابًا بين أليساندرا وبريسيلا.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...