مر الوقت بسرعة في منزل البارون مما أسعد الجميع. بالنسبة إلى أليساندرا، كان هذا يعني أنها كانت أقرب إلى مغادرة منزل طفولتها لتعيش مع الدوق. بالنسبة لكيت، كان ذلك يعني أنها ستعيش مع إدغار، وهي مفاجأة لم تكن تتوقعها أليساندرا.
كانت كاترينا تعد الساعات التي ستتخلص فيها من أليساندرا حتى لو كان ذلك يعني أنها ستعيش مع إدغار. من ناحية أخرى، لم يستطع ديزموند الانتظار حتى تقوم كيت بإغواء إدغار والزواج منه بدلاً من أليساندرا. كان يصلي لكي تحمل بعد ليلة واحدة مع إدغار.
وسرعان ما حان وقت العشاء ومع التغييرات الجديدة في المنزل، وصلت أليساندرا إلى مائدة العشاء. لم تستطع أن تتذكر آخر مرة دخلت فيها غرفة الطعام لتناول العشاء مع عائلتها. لقد كانت دائمًا في غرفتها وحدها دون أي شيء سوى ضجيج المزرعة.
عرفت أليساندرا بالفعل أي كرسي على الطاولة تريد الجلوس عليه عندما اقتربت من الطاولة. كان هو المكان الذي كانت والدتها تجلس فيه في كل مرة يتناولون فيها العشاء.
"اليساندرا؟" توقف كبير الخدم جيمس في مساراته عندما دخل غرفة الطعام ليجد أليساندرا تجلس على رأس الطاولة.
في غيابه، علم أن أليساندرا قد عرض عليها الدوق وأنها الآن قادرة على التجول في جميع أنحاء المنزل كما يحلو لها.
على الرغم من أن أليساندرا كانت مخطوبة للدوق، إلا أن جيمس كان يعلم أن كاترينا لن تكون سعيدة برؤية أليساندرا جالسة هناك، لذا شرع في تحركها. "سيدتي، سيكون من الأفضل لك أن تجلسي في مكان آخر. ربما هنا،" اقترب من الطاولة ليخرج كرسيًا آخر.
.....
نظرت أليساندرا إلى الخادم الشخصي والمقعد الذي كان يحمله لها. "أنا أفضل المكان الذي أنا فيه. لماذا تعتقد أنني جلست هنا؟"
"لكن-"
"أنا لا أتحرك،" وقفت أليساندرا بثبات في المكان الذي تريد الجلوس فيه. "يجب أن تنتهي من إعداد الطاولة قبل وصول الآخرين بدلاً من إضاعة وقتي.
الطاولة ولكن الطريقة التي تتصرف بها الآن كانت مختلفة. "كاترينا لن تسمح لك بالجلوس هناك"، غير لهجته إلى شيء أكثر لطفاً. لقد كان يبحث فقط عن أليساندرا.
"لدي شعور بأنها لن تمانع. هل يمكنني الحصول على كوب من الماء عندما تعود إلى المطبخ؟ "الأباريق هنا فارغة،" كانت أليساندرا تعاني من الجفاف بعد أن أمضت بقية اليوم في تنظيف غرفة نومها للتخلص من الرائحة الكريهة من القطة الميتة والبدء في حزم أمتعتها.
نظرًا لعدم امتلاكها الكثير من الأشياء، بحلول صباح الغد، ستنتهي من حزم أمتعتها.
وضع جيمس الأدوات الأخيرة على الطاولة وقام بتسويتها. لقد كان يتأكد من أن كل مرة تجتمع فيها العائلة لتناول الطعام على المائدة ستكون مثالية تمامًا. "سأحضر لك إبريقًا يا أليساندرا،" انحنى ثم غادر.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
قصص عامةابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...