111 مشتبه بهم (1)
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
استمرت الحفله دون أي دراما، على الأقل بالنسبة لإدغار وأليساندرا. قبل أن تنتهي الحفلة، قرر إدغار أن الوقت قد حان للعودة إلى المنزل حيث كان الوقت متأخرًا ولم يكن هناك أي شيء مسلي ليشاهدوه."أجد أنه من المثير للاهتمام أنك قلت أنك لستي متعبًه وترغبي في البقاء، ولكن منذ اللحظة التي صعدنا فيها إلى العربة، كنتي تتثاءبي. أنت مثل طفل يقاوم النوم أليساندرا. ليس هناك ما يفوتك إذا أغمضت عينيك. سأخبرك إذا حدث شيء مثير للاهتمام. استلقي هنا،" نقر على حجره.
"أنا لست متعبة يا إدغار. كان بإمكاننا البقاء لفترة أطول قليلاً،" قاومت أليساندرا تثاؤبها لكنها خرجت في النهاية. "ربما يجب أن أغمض عيني قليلاً. سأرتاح هنا." وضعت رأسها على كتفه. "آه!" شهقت عندما جعلها تنزلق إلى حضنه."إدغار-"
"لا توجد قاعدة أو قانون ينص على أنه لا يمكنك الاستلقاء على حضني عندما تكوني متعبًه. أغمضي عينيك، أليساندرا. إذا كان القناع غير مريح، يمكنك خلعه. لن أنظر إلى وجهك،" نظر من النافذة.
اعتاد إدغار على نوم أليساندرا في مواجهة الجانب الآخر من السرير لإخفاء وجهها عندما ينامون. لم يجد نفسه فضوليًا أبدًا لمعرفة ما كانت تخفيه.
فكرت أليساندرا في الأمر للحظة. كان من غير المريح الاستلقاء على حجره مع القناع، خاصة بعد ارتدائه طوال الليل. لم يكن القناع الذي ارتدته الليلة مثل القناع المعتاد الذي يمكن أن ترتديه طوال اليوم. لقد كان أكثر إحكامًا وحكة في بعض الأماكن بسبب المادة.
بعد أن وثقت في كلمة إدغار بأنه لن ينظر، خلعت أليساندرا القناع ووضعت بشكل مريح على حجره. بمجرد أن أغلقت عينيها، سقطت في النوم.
"ما الفائدة من التراجع عندما تكون متعبًه؟" سأل إدغار المرأة النائمة في حضنه. "كان يجب أن أسمح لها بخلع حذائها أولاً."
كان يعلم أنه لن يكون من المريح ارتداء حذاء بكعب لأكثر من خمس ساعات بغض النظر عما إذا كانت واقفة أو جالسة. واصل إدغار النظر من النافذة لبقية رحلتهم إلى المنزل ليفي بوعده بأنه لن ينظر إلى وجهها على الرغم من أن الجانب الذي لم تظهره كان على حجره.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...