سيدتي ، الإفطار هنا."
ألقت أليساندرا في سريرها لتسمع صوت شخص ما خارج غرفتها والقرع الثلاث التي تلت ذلك. "كيف هو الصباح على الأرض بالفعل؟ كنت أتناول العشاء فقط "، تذمرت ، وهي تمد جسدها وهي تستيقظ.
حدقت أليساندرا في السقف عندما فتحت عينيها. كان اليوم هو يوم التغيير المحتمل في حياتها.
"سيدتي؟"
أدركت أليساندرا "كيت هنا".
عادةً ما يقوم الشخص الذي يقوم بتوصيل طعامه بالطرق والمغادرة بسرعة خوفًا. كان هذا الشخص يتوسل إليها عمليا لتأتي إلى الباب مما يعني أن هناك شخصًا ينتظر بفارغ الصبر.
لا بد أن فضول كيت بشأن ما تحدثت عنه أليساندرا مع الدوق كان يزعجها طوال الليل.
.....
تم إغراء أليساندرا بإجبار الشخص على الانتظار لفترة أطول حتى استعادت وجبة الإفطار أخيرًا ، لكن اليوم لم يكن اليوم المناسب لإثارة غضب كيت. كان عليها أن تلعب دورًا لكي تغادر.
اتصلت مرة أخرى "أنا قادم" لتخبرهم أنها سمعتهم.
عندما جلست أليساندرا أخذت القطة النائمة من وسادة بجانبها وتركت السرير لتضعه في خزانة ملابسها لكي تختبئ. أغلقت باب الخزانة ثم ذهبت إلى مكتبها لتضع القناع الذي كانت ترتديه الليلة الماضية.
"- سيدتي؟"
"حاول أن تجعل الأمر أقل وضوحًا أنك تتعرض للضغط" ، هكذا فكرت أليساندرا بمجرد أن سمعت الخادمة تتلعثم.
مع ربط القناع ، اقتربت أليساندرا من بابها وفتحته.
قالت الخادمة ورأسها لأسفل: "أفطارك".إلى فطورها الذي لم يكن في يدي الخادمة ولكنه كان على الأرض. نزلت لالتقاطها بنفسها ، "شكرًا لك" ولكن عندما اقتربت يديها من الأرض ظهر حذاء من اليسار لتثبيت يدها اليسرى.
"أختي صباح الخير" ، ظهرت كيت من الخطوط الجانبية تمامًا كما توقعت أليساندرا.
جفلت أليساندرا من ألم حذاء كيت على مفاصل أصابعها. "صباح الخير أختي."
"اجري على طول" ، أمرت كيت الخادمة. كانت منزعجة للغاية لأنها اضطرت إلى الانتظار خارج غرفة نوم أليساندرا لفترة طويلة. لو كان لديها المفتاح الاحتياطي فقط أخذها والدها. "هل استمتعت الليلة الماضية أليساندرا؟"
"نعم."
"نعم؟" أصبحت كيت غاضبة من مدى جرأة أليساندرا. "فقط لأنك قابلت الدوق تعتقد أنك استمتعت؟"
"لا ، هذا ،" تمتمت أليساندرا. "لقد استمتعت في غرفتي الليلة الماضية. وصلت الموسيقى إلى غرفتي ".
"هل هذا صحيح؟
أخبرني ، ماذا ناقشت مع الدوق الليلة الماضية؟ " احتاجت كيت للتأكيد بأذنيها لم يحدث أي شيء خطير بين الدوق وأليساندرا. سيكون الأمر محرجًا إذا اهتم أكثر بالشيء الذي أمامها."لم ألاحظ أنه كان يقف هناك لأنني كنت سأحضر العشاء. نادى باسمي لأنني نسيت أن أخاطب شخصًا مهمًا مثل الدوق. وبخني ثم وصلت. هذا كل شيء."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...