حديث الزواج

413 29 1
                                    








"أشعر بالأسف للكاهن لأنه أفسد ليلته لمجرد زواجنا. قالت أليساندرا، وهي تنظر من النافذة أثناء مرورها بمنازل لم تكن على دراية بها: "أتساءل كم عدد الأزواج الذين زاروه في وقت متأخر من الليل وطلبوا الزواج دون وجود أصدقائهم وعائلاتهم إلى جانبهم".

"يحدث الكثير في الليل أكثر مما يمكن أن تتخيله. تفتح الكنيسة عادة أبوابها في وقت متأخر من الليل للترحيب بأي شخص يحتاج إلى مأوى أو الأزواج الذين يتطلعون إلى الزواج دون علم أسرهم. قال إدغار، رغم أنه لم يهتم به: "يمكننا إقامة حفل كبير إذا كنت ترغب في ذلك".

أجابت أليساندرا: "ليست هناك حاجة". لقد فضلت الحفل مع إدغار فقط. "ليس لدي أصدقاء ولا عائلة لحضور حفل زفافي. أي شخص يظهر سيتطلع فقط إلى التقرب منك. ربما إذا كانت عائلتك ترغب في أن يكون لديك حفل زفاف مناسب، فلن أمانع في إقامة حفل آخر.

"أفضل ألا أضطر إلى إنفاق المال على إطعام وترفيه الضيوف في منزلي. كيف نتزوج لا يهم بالنسبة لي. اعتقدت أن كل فتاة تحلم بارتداء فستان الزفاف والسير في الممر. لا يزال بإمكانك ارتداء الملابس. "نحن بحاجة إلى تعليق صورة زفافنا المرسومة،" كتب إدغار ملاحظة ذهنية للبحث عن أحد أفضل الفنانين في المدينة غدًا.

"أنا لست مثل الفتيات الأخريات لأنني لم أحلم بالزواج قط. إنه مجرد شيء أردت أن يحدث للابتعاد عن عائلتي. لفترة طويلة، لم تكن تعتقد أنه سيكون هناك أي شخص يرغب في الزواج منها، لذلك لم تضيع الوقت في التخطيط لحفل الزفاف. "فكرت كثيرًا في الرسم، والطعام الذي أرغب في تجربته، والأماكن التي أرغب في زيارتها. وأضافت: "لدي قائمة طويلة من تلك الأشياء المكتوبة".

"اختر مكانًا واحدًا تريد الذهاب إليه حيث سيكون لدينا الوقت للسفر لقضاء شهر العسل. لدي العديد من المنازل في جميع أنحاء المملكة التي يمكننا الإقامة فيها. نحن قريبون من الكنيسة. "إذا كنا محظوظين، فلن يكون هناك أحد لنشر أخبار حفل زفافنا قبل أن أقوم بالإعلان غدًا،" لم يكن إدغار يريد أن يظهر أي شخص في منزله في منتصف الليل محاولًا تهنئته.

ولن يتفاجأ إذا تسلل الملك إلى خارج القلعة ليتأكد من صحة الإشاعة.

فضلت أليساندرا أيضًا أن تظل أخبار زفافهما هادئة طوال الليل. كان لديها الكثير لتستوعبه وآخر شيء أرادته أن يزورها أشخاص لا تعرفهم هي وإدغار. لم تكن في حالة عقلية لتحضير نفسها لردود أفعالهم على كونها عروس إدغار. بعد ليلة من الراحة، ستكون كذلك. من المحتمل.

"من المؤسف أن قناعك سقط. كان يجب أن أجمع واحدة أخرى قبل أن نأتي إلى الكنيسة. قال إدغار: “لا أعتقد أنه سيكون هناك متجر لبيع الأقنعة المناسبة مفتوحًا في هذا الوقت”.

.....

"ما هي الأقنعة غير المناسبة؟" سألت أليساندرا عن طريق الخطأ بصوت عال.









زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن