خائفة --١--

351 21 0
                                    



"حسنًا،" انتقلت عيون سالي من إدغار إلى الأرض كما لو كان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في العالم. "طلبت مني أليساندرا ربط الملاءات معًا والتمسك بها أثناء خروجها من النافذة. لقد شعرت بالخوف لأن البارون أراد منها أن تفتح الباب، ولذلك قمت بتحرير الملاءات مما تسبب في سقوطها تقريبًا على الأرض.

"و؟" أشار لها إدغار أن تكمل بعد أن توقفت عن الكلام.

أجابت سالي بهدوء: "لا يوجد شيء آخر". لم تكن تعرف ما الذي كانت بحاجة إلى قوله أكثر من ذلك.

"أنت ترتعشين من الخوف وكأنك فعلت شيئًا أسوأ. لقد فعلت شيئًا غبيًا ولكن يبدو أن أليساندرا لا تهتم به. إذا كانت لا تهتم بهذه المسألة الصغيرة، فلماذا أهتم؟ " سأل إدغار سالي. "هناك أشياء أكبر يجب التعامل معها أكثر منك."

تغير رأيه عنها من كونها لا شيء إلى قطة خائفة. الأشخاص مثل سالي الذين يخافون بسهولة لم يكونوا من أفضل الأشخاص الذين يمكن أن يتواجدوا حولهم. إذا تعرضت أليساندرا للخطر مرة أخرى، فهناك احتمال قوي أن تهرب سالي بدلاً من مساعدة أليساندرا. يمكنه اختيار شخص أكثر موثوقية بالنسبة إلى أليساندرا إذا ثبت أن فتاة سالي هذه عديمة الفائدة.

"هل ترغبين في العمل لزوجتي؟ سأسمح لك بالصعود إلى عربتي فقط إذا أعطيت رأيًا صادقًا عن أليساندرا. إذا كذبت علي، فسوف تكونين في ورطة. "تحدث بسرعة قبل وصول الطباخ،" نظر إدغار إلى سالي حيث كان ماريو يأتي بالحقائب.

"لا أعرف ماذا أفكر في أليساندرا. هناك شائعات كثيرة تحيط بوجهها وهي تشتم شخصًا ما. نادرًا ما كان لدي أي تفاعل معها أثناء عملي تحت قيادة كيت-"

"لماذا يبدو أنك تخلق المزيد من الأسباب التي تجعلني لا آخذك؟" حدق إدغار في سالي عن غير قصد. حقيقة أنها عملت ذات مرة مع كيت جعلتها غير جديرة بالثقة.

أخذت سالي خطوة إلى الوراء للابتعاد عن الأجواء الخانقة المحيطة بإدغار. "أنا لا أقول الحقيقة إلا كما طلبت مني."

.....

"الحقيقة يمكن أن تزعجني أيضًا. سنواصل حديثنا في العربة. قال إدغار: "ادخلي". وكان جوابها صادقا رغم أنه أزعجه.

 الشخصي ليس ببعيد عنهم. لم يثق إدغار بماريو رغم أنه ادعى أنه صديق أليساندرا.

"لن يحدث لي أي ضرر؟" كان على سالي أن تكون متأكدة قبل أن تستقل العربة حتى وفاتها. إن التعرض للتعذيب على يد كيت كان أفضل بكثير من الموت.

"إذا لم تكن في العربة قبل أن يتم حزم كل شيء، فاعتبر أن خطأك هو تركك مع هؤلاء الأشخاص. اتخذ قرارك بسرعة." لم يكن إدغار هو الصديق المحفز لسالي ليشجعها على ركوب العربة. لقد قال بالفعل أنه لن تكون هناك مشكلة، هل كانت ترغب في أن يؤذيها؟

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن