83 صراع الزوجات (4)
.
.
.
.
.
..
.
."ليس إذا قمت بحظرهم. اللعنة،" أطلق إدغار يدها الآن بعد أن أصبحا على مسافة جيدة من والديه، لكن بالنظر إلى الوراء من حيث أتوا، رأى والدته تطارده مرة أخرى مع هيذر إلى جانبها. "هيذر هي الشخص الذي دفعتني والدتي دائمًا للزواج منه. لا تدع ذلك يزعجك."
أجابت أليساندرا بصدق: "لا يحدث ذلك إذا كنت تريد أن تكون معها، فلن أقف هنا. أنا لا أريد أن أهرب، إدغار. أنا لست خائفه مما تقوله والدتك. لقد حان وقت الإفطار وسيكون من الوقاحة عدم السماح لهم بالبقاء”."بعد كل ما ألقى العالم عليك، أنت لطيفة للغاية، أليساندرا. لا يمكن أن أكون هكذا أبدًا. إذا كنت مصممًا على السماح لها بالبقاء، فلن أمنعك، لكنني لن أسمح لأمي بعدم احترامك. قال إدغار:
"تلك المرأة تتفوق على نفسها كثيرًا لأنه لا يكاد يوجد أحد ليضعها في مكانها".
"هل حقا هددت والدتك؟" أرادت أليساندرا أن تصدق أن والدته كانت تبالغ عندما قالت ذلك."لا تقلقي بشأن هذا. أمي،" نظر إدغار إلى جانبهم حيث كانت بريسيلا تنقر بقدمها بفارغ الصبر. "بالنسبة للمرأة التي تهتم كثيرًا بالأخلاق والآداب، فإنك لا تظهر ذلك بسلوكك الآن."
"إذا لم تهرب مني، فلن أحتاج إلى التصرف كالأحمقاء ومطاردتك يا إدغار. انت،" نظرت بريسيلا أخيرًا إلى أليساندرا وعبست عند رؤية القناع. ما الخطأ في إدغار حتى يختارها بدلاً من فتاة باريت الأخرى؟ "أليس لديك أي معنى؟"لمست أليساندرا يد إدغار لمنعه من الاقتراب من والدته. منذ أول سؤال سألتها إياه بريسيلا، أدركت أليساندرا سبب عدم رغبة إدغار في التحدث إلى والدته. كانت سعيدة لأن إدغار يحميها ولكن هذه كانت معركة احتاجت للفوز بها بمفردها. بالإضافة إلى ذلك، لم ترغب أليساندرا في رؤية إدغار على خلاف مع المرأة التي منحته الحياة.
تجاهلت أليساندرا سؤال بريسيلا وقالت: "أنا وإدغار نوجه الدعوة للجميع لتناول الإفطار معنا. لقد أتيت في الوقت المناسب."
وجدت بريسيلا أن أليساندرا كانت ماكرة لتقف هنا وتقول إنها كانت تدعوهم للبقاء. لقد مر يوم واحد فقط ولكن أليساندرا بدأت بالفعل تتصرف كما لو كانت تمتلك المنزل. "إدغار، أعطنا بعض الخصوصية."
.....
"حتى تتمكن أنت وهيذر من التعاون على زوجتي؟ أنا لا أعتقد ذلك. إنها تدعوك لتناول الإفطار بينما ليس لدي أي مشكلة في التخلص منك. قال إدغار: "لا تضغط علي وإلا سأفعل ما أردت".
ضربت هيذر بقبضتيها، وشعرت بالحزن لأن إدغار يعتقد أنها من النوع الذي يتنمر على زوجته. كل ما أرادت فعله الآن هو الهرب وحبس نفسها في غرفتها. لماذا كان من الصعب على أي شخص أن يرى أنها لا تريد أن تكون هنا؟
ومع ذلك، الآن بعد أن رأت كيف تبدو زوجة إدغار، فهمت هيذر سبب انزعاج بريسيلا. كانت لدى هيذر دائمًا صورة لما ستبدو عليه زوجة إدغار ولم تكن أليساندرا قريبة مما تصورته. لقد أزعجت هيذر عندما علمت أنها خسرت أمام امرأة لم تستطع إظهار نصف وجهها.ما هو السيء للغاية بالنسبة لي؟ تساءلت هيذر.
"سأكون بخير، إدغار. من فضلك أخبر ألفريد أننا سنستقبل المزيد من الضيوف. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكن لسالي أن تأتي لتجدك،" طمأنته أليساندرا. كان واحدا لواحد لا مفر منه على أي حال. لماذا لا تفهم ما أرادت بريسيلا أن تقوله علنًا الآن؟
لم يكن إدغار يريد أن تتعرض أليساندرا لكلمات والدته، لكنه أيضًا لم يرغب في الاستمرار في إبعادها عندما كانت واثقة بما يكفي لترغب في التحدث مع والدته. أخبرها مرات عديدة أن كونها دوقة يأتي مع السلطة، والآن كانت هذه فرصة أخرى لها لعرضها.
ازدهرت والدته عندما علمت أنها يمكن أن تجعل الناس يخافونها. في هذه اللحظة، كان بإمكان إدغار رؤية والدته وهي تتوقع كسر أليساندرا بحضورها المخيف. من ناحية أخرى، بدت أليساندرا واثقة جدًا من أنها سيكون من العار أن تبدو وكأنها بحاجة إلى زوجها لإخفائها عن محادثة مع امرأة أخرى.
"سأعود لاحقا. لا تحاولي أي شيء يا أمي."
شاهدت أليساندرا إدغار وهو يبتعد عنهم . ألقت نظرة سريعة على المرأة التي تدعى هيذر وشعرت بألم طفيف في صدرها لم تستطع تفسيره. "لم أقدم نفسي بشكل صحيح. اسمي أليساندرا-"
"لا يهمني اسمك،" أوقفت بريسيلا أليساندرا لأنها لم تكن مهتمة بأن تكون لطيفة معها. "لقد طرحت عليك سؤالا في وقت سابق. هل ليس لديك أي معنى؟ في أي عالم تعتقد أنه يجب أن يكون هناك زواج بينك وبين ابني؟ هل تعتبرين نفسك بصدق أنك تستحقين الوقوف إلى جانبه؟
أجابت أليساندرا: "نعم في هذا العالم"، فاجأت كلاً من بريسيلا وهيذر. "لهذا السبب قلت نعم وتزوجت ابنك. اسمي أليساندرا كولينز. إنه لمن دواعي سروري مقابلتك،" مدت يدها في الهواء لتحية بريسيلا. كانت أليساندرا ستحترم بريسيلا ومهما حدث لاحقًا، على الأقل حاولت.
"أنت كولينز؟" ضحكت بريسيلا. "أنت لست كولينز، يا عزيزي. لم أقبلك ولن تقبلك بقية العائلة كذلك. أنت لا تنتمي إلى ابني، وفي مكان ما في هذا الرأس، أنت تعرف ذلك أيضًا. أنت تجعل الأمور صعبة على الأشخاص من حولك. هيذر، سيتم الحديث عنها الآن لأنك سرقت الرجل الذي وعدت بالزواج منه.
"سامحيني، لكن يجب أن تعلمي أكثر مني أن إدغار يفعل الأشياء من تلقاء نفسه. وحتى لو لم أتزوجه فلن تكون زوجته. وأجابت أليساندرا: "ولا أستطيع سرقة ما لم يكن ملكًا لشخص آخر".
يبدو أن بريسيلا أرادتها أن تشعر بالأسف أو تعتذر عن وجودها مع الرجل الذي وعدت به هيذر لكن أليساندرا لم تهتم. لم تكن مسؤولة عن عدم قيام إدغار باختيار أي شخص، ولن تتعرض لضغوط من الآخرين حتى تشعر بالذنب..
.
.
.
.
..
..
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
Fiction généraleابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...