الام تعرف اكثر

317 26 0
                                    

"متزوج؟" عبوس هيذر في الأخبار الرهيبة. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستحزن أم تسعد بهذا الخبر.

من ناحية، تمكنت أخيرًا من التخلي عن كل الجهود المبذولة لجعلها تتزوج من إدغار، لكن من ناحية أخرى، كان من المفجع أن تتخلى عن الرجل الذي كانت تحاول يائسة أن يلحظها. تمامًا كما اعتقدت، لن تكون هي من سينتهي بها الأمر مع إدغار.

"لابد أنك لم تسمع جيدًا. من المستحيل أن يتزوج إدغار. لقد أقسم أنه لن يتزوج وستعتقد أنه سيدعو والديه إذا غير رأيه.
يجب أن تكون هذه كذبة،" نظرت بريسيلا إلى الشخص ليقول أنها كذبة. "يمكنني أن أقتلك لأنك كذبت علي ."

لقد تم إغراءها برأسه لأنه أفسد يومها أكثر مما كان قد دمر بالفعل.

"صحيح أن ابنك قد تزوج. "لقد تم نشر أخبار ذلك في الصحف ولا بد أن مدينة لوكوود بأكملها قد علمت به الآن،" أعرب الخادم عن أسفه لأنه لم يمسك ورقة كدليل على كلماته. لم يكن ليركب لفترة طويلة دون أي طعام فقط ليخبرها بالكذب.

"السّيدة. كولينز؟!" وقفت هيذر فجأة من مقعدها لمساعدة بريسيلا حيث بدت المرأة وكأنها قد تفقد الوعي في أي لحظة. التقطت المروحة الورقية التي كانت بريسيلا تستخدمها منذ لحظة واستخدمتها لمساعدتها على التهدئة. "يجب أن يكون هناك تفسير معقول وراء كل هذا."

"تفسير معقول؟ ما هو التفسير الذي يمكن أن يكون لابني الذي تزوج فجأة ولم يخبر والديه بذلك؟ لقد أقسم في وجهي أنه لن يتزوج أبدًا ورفض كل جهودي لإثبات سبب حاجته إلى زوجة. والآن هو متزوج؟"

أجابت هيذر بالتفسير الآخر الوحيد: "ربما وقع في الحب". لم تعتقد أن أي شخص يمكنه ابتزاز إدغار للزواج. حاولت والدته وأخطأت في كل مرة. كان وقوع إدغار في الحب هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفكر فيه لزواجه المفاجئ. فكرت: "لا بد أنه وجد شخصًا لا يريد تركه".

"غير معقول"، اختلف بريسيلا مع هيذر. "أعرف ابني جيدًا بما يكفي لأعرف أنه لم يقع في الحب. ينغمس في العمل فقط ونادرا ما يتواصل مع الآخرين. متى سيكون لديه الوقت ليقع في حب شخص ما؟ ومن هي الشابة التي تزوجها؟ نظرت إلى الخادم والخوف واضح على وجهه

.....

"تحدثت مع أحد الأشخاص في الكنيسة وقالوا إن الشابة كانت ترتدي قناعًا يغطي نصف وجهها. بعد الاستماع إلى المحادثة بين الزوجين الشابين والكاهن-"

"أوه !" صرخت بريسيلا بينما كان الخادم يعطيها معلومات غير ذات صلة عندما أرادت فقط سماع اسم زوجة ابنها. "ما أسمها؟"

"أليساندرا باريت هي زوجته. إنها ابنة البارون باريت. يجب أن أقول متأخراً بارون لأنني أسمع شائعات عن مقتله الليلة الماضية. أنا متأكد من هذا حتى الآن."

"ألساندرا باريت؟ لم أسمع عنها من قبل،" حاولت هيذر وضع وجه على الاسم ولكن لم يتبادر إلى ذهن أحد. لم يكن لديها أدنى فكرة عن شكل البارون أيضًا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن