صديق جديد -١-

261 22 0
                                    

92 صديق جديد (1)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
"القتال في مبنى الكنيسة غير مسموح به"، همس بيتر بصوت عالٍ بما يكفي لسماع الرجلين. لم يكن يريد أن تنتقل الدراما إليه. "لم أكن أعتقد أنني سأضطر إلى شرح ذلك لحارس المدينة ودوق. خذ خمس خطوات للوراء وبعد ذلك ستكون خارج الكنيسة. يمكنك القتال هناك."

"لا حاجة،" أطلق أوليفر سراح إدغار بدفعة. "لدي اشياء افضل لفعلها."

قام إدغار بتسوية قميصه أثناء حديثه، "إذا لم أكن في مزاج جيد، كنت سأقطع رأسك يا أوليفر. يجب أن تشكر زوجتي لأنك عشت لترى يومًا آخر. أنا لا أتحمل وجودك في عملي يا أوليفر. فلا تعض اليد التي أطعمتك."

"هل تقول ذلك لأنك أغنى مني؟ هل كنت تعتقد ذلك دائمًا عندما أتيت إلى منزلك عندما كنت طفلاً؟ نعم، ذهبت لتناول الطعام. وماذا في ذلك؟" قام أوليفر بقبضة قبضتيه لقمع غضبه قبل أن يفعل شيئًا قد يفقده وظيفته.

"هل أنت بطيءالفهم؟ لم أقصد إطعامك حرفيًا،" هز إدغار رأسه. يومًا بعد يوم، كان الآخرون يفقدون مهاراتهم في الفهم ببطء. "كيف يمكنك إظهار كل هذا الغضب لشخص ساعدك في أن تصبح حارسًا للمدينة؟ علاوة على ذلك يا اوليفير . بنفس السهولة التي أعطيتك بها الوظيفة، يمكنني أن آخذها منك لأن عواطفك تتداخل مع عملك.

"هل أعطيتني هذه الوظيفة؟ يا له من هراء،" سخر أوليفر. "لقد حصلت على منصبي بناءً على مهاراتي."

"من الواضح أن لديك المهارات. لم أكن لأضع كلمتي إذا كنت فظيعًا. ومع ذلك، لم يكن لديك خلفية جيدة. هذا ما يبدو أن الرجال الذين اتخذوا القرار يهتمون به، لذلك ذكرت كلمة طيبة بأنك مرتبط بعائلتي. لقد كنت تزعجني بالقوة التي أعطيتك إياها. أليس هذا شيئًا يا بيتر؟»

تمتم بيتر: "لا تشركني في هذا".

"أنت تكذب،" رفض أوليفر تصديق كلمات إدغار. "لن تفعل ذلك لشخص لست صديقًا له."

.....

"لم أفعل ذلك لأنك صديق قديم. لقد فعلت ذلك لأن الأحمق الذي أرادوا اختياره كان غير كفؤ ولن يؤدي إلا إلى زيادة صعوبة عملي. قال إدغار: "لا أتوقع منك أن تكون شاكرًا، لكني أريد أن تظل هذه المعلومات دائمًا في ذهنك عندما تقوم بالتحقيق معي بتهمة الهراء".

ما زال أوليفر غير مصدق لإدغار، فغادر دون أن ينبس ببنت شفة. كان هناك شخص يمكن أن يطلب منه معرفة الحقيقة وراء كونه الحارس المدينه

"سيواجه يومًا سيئًا بعد ذلك.  سأقتل نفسي إذا اكتشفت أن شخصًا أكرهه أعطاني الوظيفة التي كنت أرغب فيها. مسكين الروح،" هز بيتر رأسه وهو يشعر بالسوء تجاه أوليفر.

"اقتل نفسك؟ لماذا لا تستقيل فقط؟" سأل إدغار.

فتح بيتر فمه ثم أغلقه عندما أدرك أن هذا خيار. "لماذا لا تزال هنا يا إدغار؟ نحن بالتأكيد لسنا أصدقاء لكي نقف ونتحدث."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن