.
.
.
.
.
.
.
..
"أليساندرا، إنها تنتظر أن تصافحيها،" أخرج صوت هازل أليساندرا من أفكارها.
"من الجميل أن ألتقي بك يا ليندا،" صافحت أليساندرا يد ليندا. تساءلت من هي ليندا بالضبط التي ستتجول في القصر.
قالت هازل وكأنها تقرأ أفكار أليساندرا: "ليندا هي صديقة طفولتي وقد منحها توبياس حق الوصول إلى القصر لترافقني أحيانًا. لسوء الحظ، لم تتمكن من حضور الحفلة. لقد دعوت الدوقة هنا للتعرف عليها. الدوق في مكان ما يسلي زوجي."
قالت ليندا: «لا بد أنك سعيده لأن توبياس مشغول.»
"بالتأكيد. هل تريدين البقاء لفترة أطول قليلاً يا ليندا؟ يجب أن تتناولي بعض الطعام الذي أعددته لي ولألساندرا قبل أن تذهبي. لا أعتقد أنه من الصواب السماح لك بالمرور بهذه السرعة بعد السفر لمقابلتي. إذا كان هذا جيدًا معك يا أليساندرا؟ سألت هازل لأنها أرادت التأكد من أن أليساندرا ستكون مرتاحة أولاً وقبل كل شيء.
أجابت أليساندرا: "لا مانع لدي". لم تكن تريد أن ترسل هازل صديقتها بعيدًا وأرادت حل الشعور المضحك الذي شعرت به عندما رأت ليندا تبتسم. شعرت بشيء مألوف لكنها لم تستطع وضع إصبعها عليه.
"رائع. "نحن ذاهبون إلى غرفة نومي،" أبلغت هازل ليندا ثم شرعت في المشي، وهي لا تزال متمسكة بأليساندرا. "سنبدأ خططنا مرة أخرى، أليساندرا."
"ما الخطط؟" لم تستطع ليندا إلا أن تسأل. قبل أن تلاحظها هازل، رأت كيف بدت المرأتان متحمستين لشيء ما. "لم أتوقع أن تجد هازل صديقًا في هذه المرأة. هل هذا بسبب إدغار؟». تعجبت.
ألقت هازل وأليساندرا نظرة على بعضهما البعض وتوصلتا إلى اتفاق صامت......
"لا شيء،" أجابت هازل، وهي حزينة بعض الشيء لأنها أخفت سرًا عن ليندا ولكن يجب عليهم ذلك الآن. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون خطتهم، زادت فرصة اكتشاف شخص مثل بريسيلا، ومن ثم سيتم وضع العقبات لعرقلة طريق أليساندرا.
"أرى. أنتما قريبان بالفعل. أنت لا تستخدم لقبها."
"حسنًا، من المزعج أن نقول ملكة أو دوقة عندما نكون نحن الاثنان فقط. نشعر براحة أكبر بهذه الطريقة، لكن إذا كنا بالقرب من أشخاص آخرين فسوف نستخدم الألقاب. ليندا، لن تصدقي أن أليساندرا تحب الرسم. لو علمت بذلك لكنت قد حددت يومًا للرسم. قالت هيزل: “إن ليندا تحب الرسم أيضًا، ولكنها على عكسي موهوبة”.
"أنا لست موهوبة إلى هذا الحد،" احمرت ليندا خجلاً ونظرت إلى الجانب لإخفاء خديها. من خلال القيام بذلك، التقت بنظرة كالب ولسبب ما، لم يبدو أنه يحب وجودها. "هازل، هل حصلت على حارس جديد؟ ماذا حدث للقديم؟"
"لا، إنه مع أليساندرا. لن تصدق أن إدغار، من بين كل الناس، مصاب بجنون العظمة لدرجة أنه يعتقد أن زوجته ستتأذى عندما تكون بجانبي. "أحاول إقناع أليساندرا بأنها لفته حول إصبعها،" دفعت هازل أليساندرا بشكل هزلي. "أليسوا لطيفين يا ليندا؟"
زادت ليندا من سرعتها لتسير بجوار هازل حتى لا تكون خلف صديقتها وأليساندرا مثل العجلة الثالثة. ابتسمت: "الأجمل".
فكرت أليساندرا: "ها هو مرة أخرى". وفي كل مرة تبتسم ليندا، يرتفع الشعر على ذراعها. "أنا متأكد من أنني لم أقابلها من قبل، فلماذا ينتابني شعور غريب؟"
"هذه غرفتي. هل أنت حقا بحاجة للدخول؟ " استدارت هيزل لاستجواب كاليب.
"يجب أن أكون بجانب الدوقة في جميع الأوقات. "إذا لم أستطع، يجب أن أبلغ الدوق،" صرح كاليب بأوامره.
تنهدت هازل، منزعجة جدًا من وجود رجل معهم لكنها لم تستطع البقاء منزعجة لفترة طويلة مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك خدم في غرفة نومها ينتظرون خدمتها في أي لحظة. "حسنًا، سأسمح بذلك مرة واحدة فقط ولكن يجب عليك الحفاظ على مسافة معقولة. "سيتعين على إدغار أن يشرح لي سبب وجود رجل في غرفة نومي."
"الملكة هازل،" انحنى خادمان قبل أن يفتحا باب غرفة نومها."مرحبًا بك في غرفتي، أليساندرا. "سوف نستمتع بيومنا على الشرفة حتى نتمكن من النظر إلى إحدى الحدائق،" صرحت هازل وهي تقود المجموعة داخل غرفة نومها ومباشرة إلى الشرفة. "الجو دافئ بشكل مدهش اليوم لذا اعتقدت أنه يمكننا البقاء بالخارج لبعض الوقت."
"رائع،" كاد فك أليساندرا أن يسقط من المنظر الذي حصلت عليه هيزل من شرفتها. لقد قدمت لمحة عامة بسيطة عن لوكوود. "لم ألاحظ مقدار التل الذي يقع عليه القصر. عليك إلقاء نظرة على القليل من لوكوود.
"هناك غرف محددة يمكنك الذهاب إليها لإلقاء نظرة على أجزاء معينة من لوكوود. يجب أن أتذكر أن آخذك إلى هناك. "يمكننا أن نخدم أنفسنا"، قالت هازل للخدم قبل أن يتمكنوا من الاندفاع لمساعدتها. كانت أكثر من قادرة على صب شرابها وتناول الطعام. "اجلسي هنا يا أليساندرا. أنت تجلسين هنا يا ليندا.
جلس الثلاثة على طاولة دائرية حيث جلست هازل وسط أليساندرا وليندا. بسبب وجود مقعد فارغ، جلست أليساندرا وليندا في مواجهة بعضهما البعض.
"لقد طلبت من الطباخ إعداد جميع الأشياء المفضلة لدي. آمل انك احببتهم. جرب أي شيء تريده. قالت هازل لألساندرا: "لن أحكم على الكمية التي تريد أن تأكلها".
"شكرًا لك. هناك الكثير للاختيار من بينها،" نظرت أليساندرا حولها إلى مجموعة كبيرة من الأطعمة.
"ثم،" انحنت هازل لتأخذ طبق أليساندرا. "سأختار لك."
"هازل، أنت الملكة. لا ينبغي عليك اختيار الطعام لأي شخص. "يجب أن نفعل ذلك من أجلك،" دفعت ليندا الطبق الذي في يدي هازل إلى أسفل على الطاولة. "سأختار الأشياء التي ستتناولها الدوقة. هل هذا جيد معك يا أليساندرا؟ " عرضت على أليساندرا ابتسامة.
"نعم."
"ليندا، أنت لست ممتعة،" سقطت أكتاف هازل بسبب الملل. فكرت: "أريد أن أفعل أشياء كهذه على انفراد دون التفكير في أن أصبح ملكة".
"أنا لا أمانع. أنا هنا دائمًا لحماية صورتك. أليساندرا، سوف تحبين شرائح الكعكة مثلي تمامًا. أقوم بزيارة القصر أحيانًا فقط حتى أتمكن من تناول وجبة خفيفة-"
أغرقت أليساندرا كلمات ليندا عندما أدركت لماذا بدت ابتسامة ليندا وكأنها شاهدت من قبل. 'آه لقد فهمت. إنها تبتسم تمامًا كما تفعل كيت عندما تلعب دور البريئة أمام والدنا. هل أنا مجنونه لأنني أعتقد أن الأمر مشابه؟ كان هناك شعور غريب لا أستطيع تجاهله منذ وصولها. وكأنني فعلت شيئًا لها وهي ترسم ابتسامة أمام هازل. ما هو السبب وراء ابتسامتها الغريبة؟
"تفضلي،" مدت ليندا الطبق لكي تستعيده أليساندرا..
.
.
.
.
.الفصل السابق
الفصل التالي
تقرير الفصل
NOVEL TRUST - قراءة الروايات مجانًا
اقرأ الكتب عبر الإنترنت والروايات المجانية عبر الإنترنتجهة الاتصال - خريطة الموقع
الخصوصية وشروط الاستخدام
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...