سيده المنزل -٢-

436 30 4
                                    


.
.
.
.

"أنا أحب هذا الكرسي ابي. هل هو حقا مشكلة كبيرة مع وجودي هنا؟ هل ترغب كاترينا بالجلوس هنا الآن؟ في المرات العديدة التي ألقيت فيها نظرة عليكم أنتم الثلاثة تتناولون العشاء أو الغداء أو الإفطار، لم أر قط كاترينا جالسة هنا. "يمكنك الحصول عليه إذا أردت،" بدأت أليساندرا في الوقوف ولكن كما توقعت، أوقفها والدها.

إذا كان هناك أي شخص تتمتع بالسيطرة الكاملة عليه، فهو والدها.

"اجلسي، اجلسي. إنه مجرد كرسي، أليس كذلك يا عزيزتي؟" نظر ديزموند إلى كاترينا لكي يؤكد لها ذلك. لا ينبغي أن يكون الكرسي مشكلة كبيرة في مثل هذه الحالة. همس قائلاً: "يوم آخر".

"وهي ليست صفقة كبيرة. يمكنك البقاء هناك يا أليساندرا،" تألمت كاترينا عندما تركت هذه الكلمات فمها ولكن بعد أن تجاهل ديزموند ما قالته له عن كيت وأليساندرا، شعرت بأنها عديمة الفائدة.

لم يهتم زوجها بمدى إحراج ابنتهما ولم ير سوى الأموال التي يمكن أن يحصل عليها من إدغار في المستقبل.

كانت كاترينا على الحياد بشأن نوم كيت مع إدغار لضمان زواجها منه، لكنها الآن كانت متفقة تمامًا مع الأمر. كانت كيت على حق في سرقة السعادة التي اعتقدت أليساندرا أنها تمتلكها.

اعتقدت كاترينا حقًا أن أليساندرا كانت مريضة نفسية بعد محادثتهما اليوم وخططت لإرسالها إلى مكان مع آخرين مثلها. إن زواج أليساندرا من صديق زوجها لن يؤدي إلا إلى إحراجهم لأن الفتاة فقدت عقلها.

.....

أمسكت كيت بفستانها، غاضبة من سماح والدتها لألساندرا بفعل ما يحلو لها. لم يكن لدى أليساندرا أي أخلاق عندما يتعلق الأمر باحترامهم. لقد شعرت بالانزعاج أيضًا لأن والدها لم يقم بأي زيارة لها بعد أن علم بما فعلته أليساندرا.

"ماءك،" عاد جيمس إلى الطاولة واضعًا إبريق الماء الذي طلبته أليساندرا أمامها مباشرةً. لقد تفاجأ عندما رأى أنه لم يتم فعل أي شيء من أجل المكان الذي جلست فيه.

"أين النبيذ يا جيمس؟ ليس من الصواب أن تخدمي شخصاً واحداً فقط،" نظرت كيت إلى الخادم الشخصي. "أمرتك أن تأتيني بالخمر فجلبت  لها الماء. أليساندرا، لقد أصبحت سيدة هذا المنزل. تهانينا."

تجاهلت أليساندرا كيت، والتقطت الإبريق لتصب لنفسها كوبًا من الماء. ستكون كيت مناسبة تمامًا للعمل في المحكمة لأنها تستمتع بالحديث عن الكثير من الهراء.




"كيت،" أسكتها ديزموند بينما جلس على الطرف الآخر من الطاولة وكيت على يساره وكاترينا على يمينه. وعلى عكس ما قاله سابقًا، لم يكن الأمر مجرد كرسي. كان من المفترض أن يجلس على رأس الطاولة.

"ماذا؟ أليساندرا لا تهتم بما قلته. ماذا قلت حتى انا اكون على  خطأ؟ أنظر إليها، إنها تشبه سيدة المنزل أكثر من أمي. لقد تمكنت أخيراً من تحقيق كل ما حلمت به. "المسكينة الصغيرة أليساندرا-أو،" تأوهت كيت عندما اهتزت الطاولة.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن