التخلص منها -٢-

357 27 0
                                    


.
.
.
.
.
.

وهو لا يزال غير مصدق أن المرأة التي أمامه يمكن أن تتهمه بشيء كهذا عندما كانت هي التي تمشي هنا على قدميها لإغوائه.

لماذا بذلت قصارى جهدها لتقتله جميعًا لأنه لا يريد النوم معها؟ لماذا عوقب لأنه كان لديه ما يكفي من الأخلاق بحيث لا ينام مع امرأة متزوجة؟

"إذا ركضت وصرخت على الخدم الآخرين، فسوف يستدعون حراس المدينة لسحبك إلى الخارج. يا له من مشهد جميل أن تشاهدك وأنت تدافع عن قضيتك ولكنك تعرف شيئًا ما، جيمس؟ "لن يصدقك أحد أبدًا"، مسحت كاترينا الدموع التي أرغمتها على التخلص منها بسهولة.

"أنت مجرد خادم شخصي. حياتك لا تعني شيئًا مقارنة بحياتي، البارونة. لهذا السبب عليك أن تتسلق السلم الاجتماعي كما فعلت أنا وسأستمر في القيام بذلك بمساعدتك. لن أبكي على أي شخص بشأن ما لديك-"

أوقفها جيمس: "لم أفعل شيئًا لك". كان يعلم دائمًا أنها ماكرة ولكن التحدث كما لو كان قد فعل شيئًا لها حقًا أظهر مدى ثعلبتها.

«حسب عيني وعيني جاريتي، هذا ليس صحيحًا. كم هو سيء منك ألا تشعر بالذنب لما حاولت أن تفعله بي. أعتقد أننا قمنا بإيواء مثل هذا الوحش في منزلنا لفترة طويلة. كان من الممكن أن تؤذي ابنتي في أي وقت. "ربما فعلت ذلك بالفعل وأسكتت كيت بتهديداتك"، شهقت كاترينا مستخدمة يدها لتغطية فمها.

"ابنتك تعرف أنني لم أكن لائقًا معها أبدًا. هل أنت شرير حقًا لتفعل هذا برجل لأنه رفضك؟ أنا رجل طيب، البارونة. قال جيمس: “الكلمات التي تتلفظ بها يمكن أن تقتلني، وتتاذى والدتي  طوال حياتها”.

..

وكان يشعر بالقلق إزاء ما سيحدث لأمه إذا انتشرت هذه الكذبة. مثل هذه الإشاعة سواء كانت صحيحة أو كاذبة من شأنها أن تدمره.

"حسنًا، يجب أن تستمع إلي جيدًا إذا كنت ترغب في إنقاذ والدتك من العذاب بسبب تربية وحش. سأسألك هذا للمرة الأخيرة، وإذا لم تجب سأنادي الحرس ،
 إلى أين هرب زوجي؟" كانت كاترينا مشتعلة بالفضول لمعرفة الإجاب




 الشخص هو الملك. أي شخص آخر يجب أن يزور زوجها.

"لقد ذهب إلى قصر ويليام لانكستر،" خفض جيمس رأسه، غير قادر على النظر إلى كاترينا وهو يخبر أعمال البارون.

"وليام؟ هل يتعلق الأمر بأليساندرا؟" مررت كاترينا بإبهامها على شفتها السفلى وهي تفكر في سبب هرع ديزموند إلى ويليام في وقت متأخر جدًا من الليل. "يجب أن يكون ويليام غير صبور. هذه أخبار جيدة لكيت."

إذا تمكنوا من إرسال أليساندرا للزواج من ويليام قبل أن يتمكن الدوق من الوصول إليها، فلن يتمكن الدوق من فعل أي شيء سوى البحث عن زوجة أخرى. ستكون كيت هناك كخيار جديد.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن