أنت فقط (1)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.."مساء الخير يا دوقة. هل قضيت وقتًا ممتعًا مع أصدقائك؟" استقبل ألفريد أليساندرا عند الباب لحظة عودتها إلى المنزل. "مساء الخير سالي."
"مساء الخير ألفريد. استمتعت كثيرا. هل عاد إدغار بالفعل؟ نظرت أليساندرا إلى أعلى الدرج متوقعة رؤيته يأتي لاستقبالها.
"نعم، لقد عاد قبل وقت ليس ببعيد. ذهب إلى غرفة نومكم لينتعش. هل أنت جائعه؟ هل يجب أن أرسل شيئاً إلى غرفتك؟"
"لا، شكرا. كل ما أريد فعله في هذه اللحظة هو خلع حذائي. لقد كان من المؤلم التجول بهم طوال اليوم. سأخبر إدغار بأنني عدت وأخذ قيلولة سريعة بعد الانتعاش. سوف أرى اثنين منكم على العشاء. وداعا الآن،" صرحت أليساندرا ثم انتقلت إلى الطابق العلوي للعثور على إدغار.
"يجب أن تأخذ تلك الحقائب إلى غرفة نومهم ولكن كن سريعًا في حملها. لا يجب أن تقاطع وقتهم معًا. قال ألفريد وهو يغلق الباب الأمامي لمنع تسلل الهواء البارد إلى المنزل: "سوف أقوم بإعداد شيء دافئ لتشربه الدوقة".
"هل تريد مني أن آخذ الحقائب إلى الدوقة؟" سألت سالي كاليب.
"إنها ثقيلة جدًا بالنسبة لشخص ضعيف مثلك،" قام كاليب بتحريك شعرها مرة أخرى لرؤيتها ترسل له وهج الموت. "سوف أراك لاحقا، سالي. سأكون متأكدًا من تعرفيك بشخص ما.
"كما لو،" سخرت سالي. بينما كانت أليساندرا مع إدغار وأخذ كاليب على عاتقه أخذ الحقائب إلى الطابق العلوي، أرادت استغلال هذا الوقت لتدليك قدميها بعد التجول لفترة طويلة.
في هذه الأثناء، دخلت أليساندرا غرفة نومها ووجدت إدغار جالسًا على السرير وشعره يقطر مبللًا ولا يرتدي سوى بنطاله.
.....
"كيف كان يومك الممتع؟ قال إدغار: "كنت أتوقع أنني سأضطر إلى إرسال فريق بحث لاستعادتك".
"كان الأمر رائعًا على الرغم من وجود بعض اللحظات التي كنت أتمنى ألا تحدث أبدًا. لماذا تجلس على السرير وشعرك مبلل؟ سوف تصاب بالبرد. دون التفكير في أفعالها، اقتربت أليساندرا من السرير ولمست شعره.
"سأكون بخير. لقد فعلت هذا عدة مرات ولم أصب بنزلة برد ولو مرة واحدة، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، فهناك منشفة لتجفيف شعري،" أخذها إدغار من بجانبه على السرير وسلمها لها.
"سوف تنجو"، رفضت أليساندرا أن تأخذ المنشفة.
أعطاها إدغار نظرة محبطة، نظرة تجعلها تشعر بالذنب، ومثل الروح الحنونة التي كانت عليها، غيرت أليساندرا رأيها وأخذت منشفه لتجفيف شعره.
"هل يجب أن تحصل دائمًا على ما تريد يا إدغار؟" سألت أليساندرا بينما كانت تجفف شعره. "أشعر أنك ستتمكن من جعل الملك يسلم تاجه لك. يمكنك أن تجعل الشيطان يحني رأسه لك."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...