لايمكنك الزواج من الدوق -٢-

345 22 0
                                    


.
.
.
.
.

"سيدتي، ألا تعتقدين أن الوقت قد حان لخروجنا من الغرفة لتمتد قدميك؟ لم يأت أحد للبحث عنك." لقد سئمت سالي منذ فترة طويلة من الجلوس في غرفة نوم أليساندرا دون القيام بأي شيء طوال اليوم.

كان الصمت لا يطاق. من الإفطار إلى قرب وقت العشاء، جعلت أليساندرا الاثنين محتجزين في غرفتها.

ندمت سالي على إخبار أليساندرا بما رأت. "ألا تشعر بالملل؟" هي سألت.

"هل نسيت بالفعل أنني أمضيت سنوات عديدة محبوسًا في غرفة نومي؟ لقد تجاوزت حد الشعور بالملل. قالت أليساندرا وهي مستلقية على سريرها وعينيها مغلقة: "لقد أخبرتك أن هناك كتبًا يمكنك قراءتها أو يمكنك رسم إحدى لوحاتي القماشية".

ردت سالي: "كتبك ليست مسلية ولا أعرف كيف أرسم".

"ليس عليك أن تكون جيدًا في الرسم للقيام بذلك. ما عليك سوى رؤية، وطلاء، وفرشاة، وقماش.

صفعت سالي وجهها بيدها، وشعرت بالهزيمة مرة أخرى. "هل يمكنني على الأقل أن أتناول العشاء لنا؟ الفواكه والمعجنات التي أحضرتها لطيفة ولكنك بحاجة إلى شيء مناسب ليشبعك. لا أريد أن يغضب الدوق لأنه لم يطعم خطيبته بشكل صحيح."

.....

"أنا من أخبرك بالبقاء في مكانك. لا يمكن للدوق أن يغضب منك بسبب ذلك. على الأقل، لا أعتقد أنه سيفعل ذلك».

"سيدتي،" نظرت سالي إلى أليساندرا غير مصدقة. "إن مزاج الدوق ليس شيئًا يمكنك التنبؤ به عندما يكون منزعجًا. هل تعلم أنه رفع والدك في الهواء في الحفلة؟

فتحت عيون أليساندرا عند سماع ذلك. "ماذا؟ لماذا فعل ذلك؟"

 الشيء الجنوني هو أنه يبدو أن والدك اعتذر للدوق بعد ذلك."

"رائع،" قالت أليساندرا، مندهشة من الدوق أكثر. "سمعت أنه يستطيع أن يفعل ما يريده ولكن هذا يتجاوز مخيلتي. أليس رائعا؟"

"رائع؟" أمالت سالي رأسها قليلاً، في حيرة من سبب استخدام كلمة "رائع". "أوافق على أن الدوق رائع في بعض الجوانب، لكنني لن أستخدم ذلك لوصف إحراج والدك فجأة. يجب ألا تنسى أبدًا أن إدغار كولينز رجل خطير. لا تدع وجهه الوسيم يخدعك."

ظلت أليساندرا صامتة، ولم تكن تريد أن تشرح لسالي أن الرجل الخطير هو ما كانت تريده دائمًا. رجل لا يستطيع والدها أن يعارضه. لو أنها فقط شهدت والدها وهو يشعر بالحرج من الدوق.

"اليساندرا!"

"إنه والدك،" شهقت سالي، خائفة من أن الرجل قد سمع ما قالته. لقد كان توقيتًا غريبًا بالنسبة له للوصول الآن. "هل يجب أن أفتح الباب؟" وقفت من مقعدها.

"لا،" جلست أليساندرا. كان عليها أن تثق في شعورها الغريزي وألا تفعل أي شيء أحمق. "اجلسي مرة أخرى،" أمرت سالي وهي واقفة.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن