خائفه --٢--

326 22 0
                                    


.
.
.
.
.

.

"أخيرًا،" تمتمت أليساندرا، وسقطت لتمسك بمكتب الزينة الموجود أمامها.
مع عدم وجود أحد لمساعدتها، أمضت وقتًا مؤلمًا في محاولة غلق أزرار الفستان الذي أرسله إدغار. لقد كان هذا هو الوقت الأسوأ بالنسبة له لإرسال فستان بخيوط ليتم ربطه من الخلف بدلاً من الأمام، لكن أليساندرا لم تشتكي.
على الرغم من أنها كانت مهمة كان من الممكن أن تتركها بمفردها وتستدعي شخصًا لمساعدتها فيها، إلا أن أليساندرا كانت مصممة على القيام بذلك بمفردها. لقد كانت مستقلة عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء لأنه لم يكن لديها خيار في كثير من الأحيان.
"ليس لدي الطاقة لتصفيف شعري. هل يجب أن أقوم بتسريحة ذيل الحصان فقط؟ هذا يبدو جيدًا،" شهقت من أجل الحصول على الهواء لأن التمرين الناتج عن ارتداء الفستان استنزف طاقتها. "أنا فقط بحاجة للجلوس على السرير لثانية واحدة. ربما الاستلقاء أفضل."
مع ارتعاش الساقين والأذرع المؤلمة، شقت أليساندرا طريقها ببطء إلى السرير الكبير. ولسوء الحظ، عندما وصلت يدها إلى أسفل لتلمس السرير، سمعت طرقًا على الباب.
"يا له من توقيت جيد،" بكت أليساندرا من الداخل. كانت على وشك الشعور بالارتياح لكن الشخص الذي كان عند الباب كان ينتزعها منها. "تفضل بالدخول!" اتصلت بالباب.
"صباح الخير يا دوقة،" دخل ألفريد الغرفة بابتسامة عريضة أضاءت الغرفة. "آمل أن تكون قد وجدت الغرفة التي ترضيك وأن تقضي ليلة سعيدة ومريحة. هل هناك شيء خاطيء؟" وعلق على الطريقة التي تم وضعها بها كما لو كانت ستعود إلى السرير.





"لا، كنت سأستريح لمدة دقيقة. صباح الخير ألفريد. إذا أردت، يمكنك الاتصال بي أليساندرا. الدوقة هو اللقب الذي يجب أن أعتاد عليه ببطء."

"أنا متأكد من أنه يعتبر أنكما هربتا وتزوجتا في منتصف الليل دون دعوة أي شخص مهم مثلي على سبيل المثال. لا يبدو الأمر وكأنني لا أستطيع أن أكون هناك قبل أن يبدأ الكاهن ولكني لا أتمسك به. دعونا نبدأ جولتك قبل بدء الإفطار. اتبعيني." استدار ألفريد، وغادر الغرفة ورأسه مرفوعًا ويداه خلف ظهره.

.....

شعرت أليساندرا كما لو أنها تدين لألفريد باعتذار رغم أنها لم تكن تعرفه جيدًا بما يكفي لتشعر بالأسف لأنه لم يتلق دعوة. لم يكن الأمر كما لو أنها خططت للزواج في منتصف الليل.

"أسرعي،" صفق ألفريد بيديه ليجعلها تتحرك. "لدينا الكثير لنغطيه قبل الإفطار."

"آتيه!" أسرعت أليساندرا خلف ألفريد. كانت حريصة على إلقاء نظرة أفضل على ملكية إدغار.

"يبدأ الإفطار عادة في الصباح الباكر قبل أن يستيقظ معظم سكان المدينة، لكن إدغار أمر بأن يبدأ في الساعة التاسعة بما يناسبك. إدغار إما في غرفته الخاصة أو غادر المنزل بحلول هذا الوقت. "بجوار غرفة النوم التي تشاركها مع إدغار توجد إحدى المكتبات الصغيرة،" فتح ألفريد الباب لألساندرا لتفقد الغرفة. "لن يدخل المكتبات سوى عدد قليل من الخدم، حيث لدينا مجموعة كبيرة من الكتب التي لا نريد أن نتلفها."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن