.
.
.
.
.
.
.
.
.
...
.139 التخطيط (3)
"البارونة، كلارك هنا لرؤيتك مرة أخرى،" أخبر جيمس كاترينا.
عبست كاترينا، منزعجة من محاولات كلارك اليائسة للتحدث معها. لسوء الحظ، كان من المحتم أن يجري الاثنان محادثة. لم تكن تخطط للبقاء مختبئة في منزلها لتجنبه. "أدعوه إلى الداخل لتناول العشاء. تأكد من أنك لا تعطيه أحد النبيذ الجيد لدينا. القمامة مثله لا تستحق ذلك ".
"نعم يا بارونة،" تقدم جيمس للسماح للرجل بالدخول. كان يعلم أنه سيكون مؤلمًا عندما يبدأ باريت الآخرون في الوصول لحضور الجنازة. "مساء الخير-"
"حول الوقت. بدأ المطر يتساقط وكاد معطفي الجيد أن يبتل. سأصاب بالبرد بسبب المدة التي انتظرتها. أين تلك المرأة بحق السماء؟" استجوب كلارك بصوت عالٍ من أجل إخراج كاترينا من مخبأها. "هل هربت مني؟"
"لن أهرب أبدًا من رجل مثلك يا كلارك. أجد أن هذا إهانة. ألم تعلمك والدتك ألا تدخل منزل أحد وتصرخ؟ أفهم لماذا كان ديزموند هو ابنها المفضل،" ضربت كاترينا كلارك حيث علمت أن ذلك سيؤذيه.
"ها! لقد تركت أخي يخدعك بأوهامه. أنت تعرفين سبب وجودي هنا يا كاترينا.
"من أجل جنازة أخيك بالطبع، لكن لا داعي للقلق. كل شي تحت السيطرة. سأكون لطيفًه بما يكفي لدعوتك لتناول العشاء في منزلي-"
"منزلك؟" ضحكت كلارك، ووجدتها موهومة. "لا تجعلني أضحك."
"لقد فعلت ذلك للتو يا كلارك. أيًا كان ما تريد الحصول عليه، فلن أسلمه لك، لذا استسلم. كان ديزموند دائمًا شخصًا يحب إرضاء عائلته وأصدقائه. لقد قال أشياء كثيرة ليجعل الناس سعداء في الوقت الحالي، لكن يمكنني أن أؤكد لك أنه لم يخطط أبدًا لتسليم املاكه إليك. وبموجب القانون، ستعتني زوجته بكل شيء، وهناك قائمة بالأشياء المخصصة لكيت. قالت كاترينا: "لم يذكر اسمك في أي مكان".
.....
"أنت لا تعرفين أخي أفضل مني. أعلم يقينًا أنه لم يثق بك ولهذا وعدني بإعطاء معظم متعلقاته لي ثم بعضًا منها لأطفاله. لقد كنت هناك في تلك الليلة عندما ختم الورقة وأعطاني نسخة،" تحدث كلارك بنصف الحقيقة لكنه استمتع بالعبوس على وجه كاترينا. "أمي سوف تجلب الصحيفة غدا. أقترح عليك أن تكون لطيفًا معي الآن حتى لا أطردك."
ألقى كلارك نظرة على كاترينا من الرأس إلى أخمص القدمين. "لقد أحببت الزوجة الأولى أكثر منك ولكن يجب أن أعترف أنك أكثر جاذبية. إذا أظهرت لي كيف حاصرت أخي، فقد أبقيك في الجوار لفترة أطول.
الرجال وشهواتهم، فكرت كاترينا بعد سماع كلماته. لقد فعلت العديد من الأشياء الوضيعة في الحياة لكنها لم تكن لتنام مع كلارك.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...