اي نوع من الاشخاص انت

377 27 0
                                    

"كنت أنا والدوق نجري محادثة خاصة يا كيت. قالت كاترينا وهي تحاول إبعاد كيت قبل أن ينكسر قلبها مرة أخرى: "يجب أن تذهبي لتناول الإفطار وسأأتي إليك عندما ننتهي".

لم تعد كاترينا ترغب في مساعدة كيت في سرقة ادغار من اليساندرا بعد أن تزوج. الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها القيام بذلك هي جعل كيت عشيقته . لم تكن كاترينا ترغب في أن تحظى كيت بهذه السمعة.

"ألا أستطيع البقاء؟" نظرت كيت إلى إدغار للحصول على إذن. لم تفهم لماذا كانت والدتها تدمر هذه اللحظة بعد أن توصلوا للتو إلى اتفاق لجعلها تصبح الدوقة.

"لا أفهم لماذا لا،" هز إدغار كتفيه.

"انظري، لا بأس يا أمي،" اتسعت ابتسامة كيت. جلست على الكرسي المجاور لإدغار. "شكرًا لك على حضورك لترى كيف كنا نفعل بعد وفاة والدي."

"لا تشكرني لأن حراس المدينة قالوا إنني بحاجة إلى أن أكون هنا. كنت أعرض فقط أن أدفع لعمالك مقابل تنظيف دماء والدك في منتصف الليل. هل تقبلين ذلك أيتها البارونة؟" حدق إدغار في المرأة الأكبر سناً، واكتشف مدى توترها.

أعجب إدغار بالطريقة التي بدأت بها المرأة الأكبر سناً تتعرق كما لو أن الغرفة أصبحت ساخنة فجأة. من كان يعلم أن منزل البارون كان مكانًا جيدًا للعب مع الآخرين؟

"نعم"، أجابت كاترينا. ارتجفت يدها خوفا من احتمال ذكر زواج إدغار. طالما لم تذكر كيت أليساندرا، ستبقى الأخبار مخفية حتى يغادر إدغار.

قالت كيت: "هذا لطف منك حقًا".

.....

"أنت لطيفه للغاية مع الرجل الذي قتل والدك. هل هناك شيء تريده مني؟" تساءل إدغار بينما بدت الشابة وكأنها مستعدة للقفز إليه كما لو كان فريستها. كان يميل إلى دفع كرسيه إلى الخلف للابتعاد عنها.

"إذا قتلت والدي، فهذا يعني أنه فعل شيئا سيئا، أليس كذلك؟ سمعت أن هذه هي الوظيفة التي أعطاها لك الملك ".

كلمات كيت جعلت كاترينا تنظر إلى ابنتها بتعبير مرتبك. بغض النظر عما فعله ديزموند، فقد فعل ذلك من أجل إعالة أسرته. توفير لكيت على وجه التحديد. على عكس كاترينا، كيت أحبت والدها إلى ما لا نهاية. لقد كان بمثابة صدمة عندما سمعت كيت تقول هذه الأشياء فقط لتبدو بمظهر جيد أمام إدغار.

"أعتقد أيضًا أن شيئًا ما سيطر عليك الليلة الماضية يا الدوق إدغار. سمعت أنك تؤوي أليساندرا في منزلك-"

"كيت!" صرخت كاترينا. "نحن هنا للحديث عن أشياء أخرى، وليس أليساندرا. أنا متأكد من أن الدوق لا يرغب في سماع ما تريد قوله. يجب علينا فقط أن نعذرها."

"لا لا. أريد أن أسمع ما لديها لتقوله. من فضلك أخبرني ما الذي سيطر علي الليلة الماضية،" حث إدغار كيت على الاستمرار. لمعت عيناه، مستعدًا لمشاهدة الفتاة الصغيرة وهي تحفر حفرة خاصة بها. كان من الواضح بشكل مؤلم أن والدتها كانت تحاول إنقاذها من الإحراج، لكن ابنتها العازمة تجاهلت البارونة تمامًا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن