شروط العقد ١

609 32 0
                                    


.
.
.
.
.
.

قال الخادم الشخصي ، ألفريد وهو يدخل مكتب إدغار بصينية: "أيها السيد الشاب ، لقد أحضرت فطورك".

وجد أنه من الغريب أن إدغار لم يجلس على مكتبه كما يفعل عادة. بدلاً من ذلك ، كان إدغار يحدق من نافذته التي لديها رؤية واضحة لمدخل منزله.

وضع ألفريد الدرج لأسفل على المكتب وقام بتصويبه قبل أن يستدير ليرى ما إذا كان هناك أي شيء آخر سيحتاجه إدغار. لسوء الحظ ، لا يبدو أن إدغار أدرك أنه كان هناك.

صاح ألفريد مرة أخرى "سيدي الشاب".

"صباح الخير يا ألفريد" ، نظر إدغار بعيدًا من النافذة إلى ألفريد واقفًا خلفه. "شكرا لك على الإفطار."

”هل تتوقع الضيوف؟ هل يجب أن أحضر لهم الإفطار أم أحضر المشروبات؟

" اعتقد ألفريد أن هذا هو السبب الذي جعل إدغار يحدق من النافذة.

.....

الشخص الوحيد الذي فعل إدغار من أجله هو والدته ولكن لم يكن ذلك بسبب تحمسه لزيارتها. بدلاً من ذلك ، فعل إدغار هذا لمعرفة من كان يرافق والدته حتى يعرف أن يغادر المنزل فجأة.

أنا بصراحة لست متأكدا. وجهت لها الدعوة ولكن ليس من المؤكد أنها ستصل ما لم تكن يائسة حقًا ، "عاد إدغار لينظر من نافذته. كان فضوليًا لمعرفة ما إذا كانت أليساندرا ستزوره حقًا.

لم يتم رؤيتها في الأماكن العامة أبدًا ، لذا كان قدومها إلى هنا لإبرام عقد زواج أمرًا مثيرًا للاهتمام.

”زيارة امرأة؟ في وضح النهار؟" كان ألفريد متفاجئًا تمامًا.

عبس إدغار ، واستدار لينظر إلى ألفريد مرة أخرى. "ماذا تحاول أن تقول ، ألفريد؟ أنها عاهره من نوع ما؟ "

"نعم" انحنى ألفريد.

لم يصدق إدغار أن ألفريد قد أجاب بصدق. لو كان أي شخص آخر ، لكان إدغار قد أرسلهم لكن ألفريد كان صديقًا قديمًا وشخصية أب. ". يرجى الامتناع عن قول مثل هذا الشيء إذا كان الضيف سيصل. قد تصبح سيدة هذا المنزل ".

ماذا ، كان على ألفريد التمسك بالمكتب لمنع نفسه من السقوط.

حدق إدغار غير مستمتع برد فعل ألفريد الدرامي. "لماذا تتصرف وكأنها مفاجأة أنني سأتزوج

.



 عندما اقترح عليك الملك أن تتزوج في مكان لا أتزوج فيه أبدًا. أفضل أن أقفز من السقف وأموت. ربما أساءت تفسير هذه الكلمات. أنا أعتذر."

"ألفريد ، أعتقد بصدق أنني ورثت طبيعتي الدرامية منك. أنا لست مهتمًا بالزواج لكن المرأة التي قابلتها الليلة الماضية كانت مثيرة للاهتمام. طريقة مثالية لإثارة غضب الملك وصد بعض الناس من حولي ".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن