.
.
.
.
."قد تحتاج إلى التقاعد، بيتر. "يبدو أن ذاكرتك سيئة"، أطلق إدغار دفعة من حلق بيتر. لم يكن في مزاج يسمح لأي شخص آخر بعدم احترام أليساندرا أمامه.
"يجب أن تكون سيئة. كيف أنسى أنك هنا لتتزوج هذه المرأة الرائعة؟ نقر بيتر على فمه بيده، ووبخ نفسه لأنه أدلى بمثل هذا التعليق. "أعتذر عن التعليق يا آنسة."
"لم أشعر بالإهانة من ذلك. أجابت أليساندرا: "لابد أنه من الغريب أن يأتي شخص ما للزواج وهو يرتدي معطفًا يغطي رأسه".
"لقد رأت الكنيسة أشياءً غريبة. "والآن، أعطني الخواتم،" مد بيتر يده منتظرًا أن توضع الخواتم في كفه. "لديك حلقات أليس كذلك؟"
"خاتم الخطوبة فقط"، وضع إدغار يده في جيب بنطاله ليخرج الخاتم الذي جمعه منذ فترة. "هل انت معجب بهذا؟" لقد أظهرها لألساندرا.
"ألم تريها خاتم الخطوبة بعد؟" وضع بيتر يده على جبهته وكاد يتعثر للخلف بسبب عدم استعداد إدغار. "إذا لم تكن السيدة حامل، يرجى الحضور مرة أخرى أو التخطيط لحفل زفاف مناسب."
نظر إدغار خلف بيتر إلى كومة صغيرة من الأسلاك بالقرب من المذبح. "أعطني بعضًا من السلك"، مر بجانب بيتر بنية صنع حلقتين مؤقتتين. سيكون لديه حلقات مناسبة يتم تسليمها في الصباح.
"لم يقل من فضلك،" تمتم بيتر ولكن مع تشتيت انتباه إدغار، قرر التحدث إلى المرأة التي تقف بجانبه. "إذا كنت ستتزوجينه فقط لأنه وسيم وغني، فكري مرة أخرى. مازلت أقول للجميع أن الزواج يجب أن يكون عن الحب فقط. هل أنت متأكد أنك تريد الاستمرار في هذا؟"
"نعم"، أجاب أليساندرا. لا شيء في هذا العالم يمكن أن يغير رأيها.
.....
نظر بيتر من فوق كتفه إلى إدغار الذي كان لا يزال يعبث بالأسلاك. "إنه لا يستطيع سماعنا، كما تعلم. يمكنك أن تكون صادقا معي. لقد أقسمت ألا أكرر ما تقوله لي لأي شخص آخر.
"أريد حقاً أن أتزوجه ولكن أشكرك على اهتمامك."
تنهد بيتر، وهو يعلم أن هذا لن ينتهي بشكل جيد ولكن الشابات اللاتي يزرن كان دائمًا يعميهن ما يعتقدن أنه الحب. لقد أرادوا جميعًا الزواج ولكن لم يكن لديهم أي فكرة عما كانوا يوقعون عليه بشكل دائم. لقد أعطاها الفرصة للتفكير في هذا الأمر، لكن بما أنها كانت مصرة، فقد استسلم.
أطلب شيئا واحدا. هل ربما لديك أقنعة مناسبة ملقاة حولك؟ لا أحب أن أظهر وجهي. ليس من المناسب أن أقف بمعطف فوق رأسي أثناء زواجنا انا وإدجار.» أرادت أليساندرا خلع المعطف تمامًا وإظهار وجهها لكنها لم تتمكن من ذلك.
تمتم بيتر: "لا يوجد شيء في هذا المكان يبدو صحيحًا". لقد شعر وكأنه الشخص العاقل الوحيد هنا. "كنت في الحظ. في كل مرة تكون هناك حفلة تنكرية، يأتي عدد قليل من النساء والرجال إلى هنا ويفقئون أعينهم. سواء فيما يتعلق بإعلان الشخص الذي يحبونه خطوبته لشخص آخر أو عندما يحين وقت خلع الأقنعة، فإنهم يشعرون بالصدمة من الشخص الذي كانوا يستمتعون به طوال الليل.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...