145 الحرب على الطاولة (3)
.
.
.
.
.
.
.
"حان الوقت"، قالت بريسيلا لأنها كانت الوحيدة الجالسة على الطاولة. "كم من الوقت ستجعلونني أنتظر؟ أنا متأكده من أن الجميع هنا تعلموا الأخلاق الحميدة بعدم ترك أي شخص بمفرده على الطاولة بمفرده. حسنًا،" ألقت نظرة سريعة على أليساندرا. "آمل ذلك.""لدينا أشياء للقيام بها. لهذا السبب لا يجب أن تصلي بشكل غير متوقع إلى منزل شخص ما وتطلبي الدخول. من الواضح أنكي لم تتعلمي الأخلاق في تلك المنطقة،" أجاب إدغار.
"اهدا . ليست هناك حاجة لتصبح عدائي في وقت مبكر جدا. قال إدموند: "كان من الخطأ أن نترك والدتك على الطاولة بمفردها". وجلس عن يسار بريسيلا.
"لقد تركتك أنا وأليساندرا بمفردك منذ فترة. ماذا كنت تفعل حتى تصل إلى الطاولة في نفس الوقت الذي نأتي فيه يا أبي؟ ما الذي كنت تتطفل عليه؟ ستكون أحمقًا إذا اعتقدت أنني أترك أشياء مهمة في العراء،" تحدث إدغار وهو يساعد أليساندرا في الجلوس على مقعدها.
كان إدموند فخوراً بموقف إدغار الصريح. كان من الجيد لإدغار أن يلاحظ كل شيء. "لم أكن أبحث عن أي شيء مهم. لقد مر وقت طويل منذ أن كنت في منزلك لذا ألقيت نظرة حولي. "
أجاب إدغار: "سأصدق كلمتك في اليوم الذي تبدأ فيه القطط بالسقوط من السماء". كانت رائحته مثل الهراء على الطاولة، وإذا كان بإمكانه رؤية الروائح، فسيكون الهراء قادمًا من والده.
"هل من الظلم أن أرمي القطط في الهواء لأجعلها تمطر من السماء؟ هل ستأخذ ذلك كفرصة لك لتصدقني؟ أنا فخوره بالرجل الذي أصبحت عليه ولكني أجد أنه من المزعج أن تلاحظ كل شيء. هل سيقتلك أن تكون أكثر استرخاءً يا بني؟»
"قد يكون. كان من الممكن أن أموت منذ زمن طويل لو لم أكن منتبهاً. لقد أتيت لغرض وحيد هو التحدث معي. لا أفهم لماذا يتعين علينا الترفيه عنك بالعشاء ولكن بما أننا هنا، تناولوا الطعام بسرعة حتى تتمكن من العودة إلى المكان الذي أتيت منه،" قال إدغار دون أدنى اهتمام بشأن مدى وقاحة الأمر.
ربت أليساندرا على فخذ إدغار لتجعله أكثر لطفًا مع كلماته، لكن عندما حركت يدها لتعيدها إلى حجرها، أمسكها إدغار بإحكام وأبق يدها على فخذه. وضعت أليساندرا إصبعها على فخذه، متوسلة أن يتركها. سيكون من المحرج أن يكون هناك شد وحرب أمام والديه لجعل إدغار تطلق يدها.
...
ولجعل الأمر أسوأ، ابتسم إدغار لها. بطريقة ما، سمعته يقول لقد حصلت عليك.
"هل أنتما الاثنان تعبثان تحت الطاولة؟"
"لا"، أنكرت أليساندرا بسرعة ادعاء إدموند.
ضحك إدموند، ولم يصدقها للحظة.
"هناك وقت ومكان لكل شيء،" ثبّتت بريسيلا نظرتها إلى أليساندرا وهي تتحدث.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...