بطريقة ما، يبدو أن أوليفر لم يدرك أفعاله المتمثلة في محاولته المستمرة إلقاء إدغار في زنزانة. لسبب ما لم يعجب أوليفر القوة الإضافية التي منحها الملك لإدغار وكان يبحث عن خلل في كل وظيفة يقوم بها.
كان أوليفر هو من أنهى الصداقة، فلماذا استثمر في التدخل في أعمال إدغار؟ لقد تخلى إدغار عن صداقتهما منذ فترة طويلة بعد أن بدأ أوليفر في إبعاد نفسه عن الماضي.
"لا تملق نفسك يا إدغار. في حال كنت قد نسيت، أنا اللورد. أنا أشرف على الأمور في هذا الجانب من المدينة-"
"خطأ! أنت تجبر نفسك على المشاركة في أي شيء مرفق باسمي. لدي عيون وآذان في جميع أنحاء المملكة، أوليفر. منذ أن كنا أصدقاء، لقد تحملت طرقك ولكن لم يعد بإمكاني ذلك. يمكنك أن تسألني عن وفاة البارون لأنها وظيفتك ولكن لا تسمح لأي مشاعر سيئة لديك تجاهي أن تجعلك تنسى أي نوع من الرجال كان البارون.
كان إدغار في هذا الموقف حيث كان أوليفر يشكك في كل خطوة قام بها حتى لو كان أوليفر يعلم أن تصرفات إدغار مبررة.
"سيدي الشاب،" عاد ألفريد ومعه كومة من الأوراق وسلمها لأوليفر.
"راجع الأمر جيدًا وشاهد الجرائم التي تراكمت لدى ديزموند. قد تكرهني ولكنك تعلم أنني لا أقتل أبدًا بدون سبب. قد يرافقك مضيف جيد ولكن ليس لدي أي نية لمشاهدتك أنت ورجالك وأنت تغادر. لدي ليلة زفاف لأستمتع بها قال إدغار: "ألفريد، تأكد من مغادرة جميع حراس المدينة وقتل أي شخص يتسكع".
أجاب أوليفر، وهو يطلق قبضته على سيفه للتخلص من إغراء توجيهه نحو إدغار: "لقد قلت للتو أنك لا تقتل أبدًا بدون سبب، ومع ذلك فقد أمرت بقتل رجالي".
"لقد حصلت على ما أتيت من أجله وهو سبب وجيه لقتلي للبارون. لدي كل الحق في قتل أي شخص لا يزال يتسكع في ممتلكاتي. أنا دوق هذه الأرض، أوليفر. يمكنني قتل المتسللين على أرضي. الوقت يمضي لرحيلك. اذهب عندما أعد إلى عشرة. "واحد،" بدأ إدجار بالعد.
.....
كانت الليلة رائعة جدًا بعد قتل ديزموند بحيث لم يتمكن إدغار من قضاء وقته ثمين في التحدث إلى اوليفر
.
.
.
.تخليص إدغار من غروره، أخرج أوليفر سيفه من غمده موجهًا إياه نحو وجه إدغار. "أنا أكره الرجال مثلك الذين يسيئون استخدام سلطتك."
"وأنا أكره الجهل"، أجاب إدجار، وهو لا يحرك سيفه على بعد بوصات من وجهه. كان يعلم تمامًا كما عرف أوليفر أن دمه لن يُراق في منزله. "أبعد سيفك قبل أن تؤذي نفسك يا أوليفر."
"أنت تتجول وكأنك الملك، لكنني سأراقبك وأنتظر منك أن تخطئ."
أوصى إدغار قائلاً: "احصل على هواية فعلية تشغل وقتك".
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...