مليئ بالقرف -٢-

441 30 1
                                    


.

.
.
.
.ذكرت كلمة من هذا لأبي ، فأنا مضطرب" ، أدركت كيت الآن فقط خطورة أفعالها لأنها كانت وحدها في حمامها جالسة في حوض من الماء.

أوضح والدها تمامًا أنه يجب أن يكونا لطيفين مع أليساندرا ولكن كيف يمكنها ببساطة السماح لأليساندرا بتوجيهها؟

"ما الفائدة من أن تكون لطيفًا مع أليساندرا عندما يجعل إدغار يأخذني معك في غضون يومين؟" تنهدت كيت وهي تسند رأسها على حافة حوض الاستحمام. "سيقومون بتلويث رأسها. يجب أن نجعلها تتذكر مكانها ".

لم تعجب كيت كيف سمحت عائلتها لأليساندرا بالتجول في المنزل بحرية. كان من المفترض أن تكون مخبأة في غرفتها أو الأفضل من ذلك ، في زنزانة. أصبحت أليساندرا الابنة البشعة التي لم يرغب أحد في رؤيتها وكان من المفترض أن تبقى على هذا الحال.

كان من المفترض أن تكون كل العيون على كيت.

تمد كيت أصابعها وهي تنظر إلى المسامير المكسورة الثلاثة بفضل بدء الحفرة التي أرادتها أليساندرا. لم يطلب منها والداها أبدًا القيام بالأعمال الروتينية أو القيام بأي شيء يجب على الخادمة القيام به ، لكن أليساندرا أمرتها بذلك والآن تم تدمير أظافرها الجميلة.

"لن أكون لطيفًه مع أليساندرا" ، قررت كيت ذلك. لم تستطع فعل ذلك حتى لو حاولت جاهدًا. كرهت أليساندرا للقمر والعودة. "سأجعلها تندم على اقتراح إدغار لها. يجب أن أصنع زنزانة وألقي بها فيها حتى لا أرى ضوء النهار ".

.....

"نعم ، لا يمكنك الذهاب إلى هناك."

نظرت كيت إلى باب حمامها وهي في حيرة من أمرها بسبب الضجة المفاجئة. عرفت خادمتها الشخصية ألا تقاطع أو تسمح لأي شخص بالدخول عندما كانت تستحم.

فجأة ، فتح باب الحمام لكن كيت لم تر الشخص بعد.

هل فقدتي عقلكي؟ أليساندرا؟ " جلست كيت عندما صعدت أليساندرا إلى نظرتها وهي تحمل دلوًا في يدها. "ما هذه الرائحة الكريهة؟" غطت كيت أنفها حيث ملأت رائحة كريهة حمامها. كان أسوأ بكثير من القطة الميتة.

قالت أليساندرا من بين أسنانها الحزينة: "كيت ، اذهبي واحفري لباس والدتي الآن". كانت تمنح كيت فرصة واحدة فقط لفعل الشيء الصحيح.

"هل أنت مجنون؟ لماذا أحفر شيئًا مغطى بالطين؟ أخرج من غرفتي بحق الجحيم! ألستم على علم بمدى رائحتك الكريهة؟ " لم تستطع كيت تحمل الرائحة التي أعقبت أليساندرا. "لماذا بحق الجحيم تلك الرائحة مألوفة للغاية"

"أنت مليء بالقذارة كيت" ، ألقت أليساندرا المحتويات في الدلو الذي حملته تجاه كيت في الحوض.

كانت عينا كيت مفتوحتين على مصراعيها حيث انطلقت مادة بنية باتجاه وجهها والمنطقة المحيطة في الحوض. "ما هو ..." تراجعت كيت عندما رأت شيئًا يطفو في الحوض ، مغيرة الماء من الكريستال الصافي إلى البني.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن