74 الليلة الأولى (3)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.قال إدغار وهو يخرج من الحمام: "لقد رأيت ظهرك العاري هذا الصباح والآن رأيت ظهري". "هل ستستمرين في التصرف بخجل؟ ليس الأمر وكأنك رأيت شيئًا صريحًا. "
جلست أليساندرا أمام السرير، ونظرت للأمام مباشرة لأنها كانت متأكدة من أن إدغار لن يرتدي ملابس محتشمة. "أنا لا أتصرف بالخجل بشأن ذلك. لقد فوجئت بوجودك هناك وكان ألفريد يحاول إعدادنا لشيء لا أريد أن أتخيله.
"إذن لماذا لا تستطيعين رؤية عيون زوجك العزيز؟ لن أعض إلا إذا كنت تريد مني أن أفعل ذلك. ستكون مفاجأة سارة إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الأشياء. إذا فاجأك ظهري، فانتظر حتى نصبح أكثر راحة مع بعضنا البعض .
"مرة أخرى، لقد فوجئت فقط برؤيتك هناك. أنت لست الرجل الأول الذي رأيته عاريا. قالت أليساندرا: "لا تدع هذه اللحظة تغذي غرورك".
"لا تقل لي أنه كان الطباخ؟" ترك السؤال طعمًا مرًا في فم إدغار.
"اسمه ماريو ولا، لم يكن هو. أخبرتك أنني قبضت على شخصين يمارسان الحب. هذا هو المكان الذي رأيت فيه جسد الرجل العاري قبل أن أهرب مباشرة. لا يوجد شيء خاص حول هذا الموضوع."
سقطت ابتسامة على شفاه إدغار بسبب إنكار أليساندرا. "أنا أشياء كثيرة يا أليساندرا، لكنني لست أعمى. لقد رأيت وجهك بوضوح في المرآة عندما شاهدتني ويجب أن تعلم أن الأمر على ما يرام. سيكون هناك شيء خاطئ إذا لم تشتهي زوجك. إنه لا يغذي غروري، بل يجعلني أعرف أنني مرغوب فيه.
صرحت أليساندرا: "لا أحب الدخول إلى أي شخص وهو على هذا النحو". جعلها ألفريد تنتهك خصوصية إدغار.
بدأ إدغار بالتجول حول السرير ليذهب إلى خزانته ليخذ ملابس جديدة. "بالطبع، لا ينبغي لك ذلك، ولن يخدعك ألفريد أبدًا لرؤية أي شخص آخر بهذه الطريقة. ليس إلا إذا كان يريد أن يتم إرساله للعمل لدى والدتي. ومع ذلك، فأنا لست رجلاً خجولًا وشيء من هذا القبيل لا يؤثر علي. يمكنك أن تدخل علي بقدر ما تريد."
.....
قالت أليساندرا: "ثقتك ليس لها حدود"، ثم أغلقت عينيها عندما دخل إدغار في مجال رؤيتها ومنشفة معلقة بشكل خطير حول خصره. فكرت: "لا حدود على الإطلاق".
كيف يمكن أن يكون مرتاحًا جدًا وهو يتجول بهذه الطريقة بالفعل؟ هل كان معتادًا على كشف الكثير من الجلد للآخرين؟
سمعته يضحك على يمينها: "أنت تدمر عمل ألفريد الشاق". "على الرغم من أنه يجب أن يكون على علم بأنني لم أكن لأفعل أي شيء معك إذا كان ذلك مدبرًا من قبل شخص ما. أرخِ كتفيك قليلاً. لن أتطرق إليك الليلة رغم أنها ليلتنا الأولى.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
Tiểu Thuyết Chungابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...