.
.
.
.
.
.
.
.
.."يجب أن تكوني حذرًا من شوارع معينة في المدينة ويجب عليكي ارتداء معطفك عندما تشعرين بالبرد. الجميع يقلل من شأن الكيفية التي يتسبب بها هذا الوقت من العام في إصابة الكثير من الناس بالمرض. إذا بدأتي تشعرين بالمرض، يرجى العودة إلى المنزل."
"ألفريد، إنها ليست طفلة. وبقدر ما أسعدني أن اهتمامك تحول مني إلى شخص آخر، فهي ليست بحاجة إلى محاضرتك وكأنها ذاهبة إلى الحرب. قال إدغار: "إنها لن تذهب إلى المدينة إلا للتسوق أو لأي مشكلة يمكن أن تجد نفسها فيها. توقف عن كونك أب قلق".
"أنا لا أمانع في ذلك"، ردت أليساندرا كثيرًا مما أسعد ألفريد. "شكرًا لك على النصيحة يا ألفريد."
"أنا فقط قلق بعض الشيء بشأن خروج الدوقة بدونك يا إدغار. أنت تعلم أن الكثير من الناس سوف يتزاحمون عليها ويحاولون القيام بشيء غبي. لا أريد أن يدمر الآخرون يومها. هل يجب أن نزيد حراسها إلى ثلاثة؟ قال ألفريد: "أعتقد أن هذا أمر مبرر في اليوم الأول للخروج".
"حارس واحد يكفي. أعرف الخطر المحيط بها وهناك سبب لوجود رجل واحد معها. مهارته تشبه وجود أربعة رجال حولها. هل انتهيت الان؟" وجه إدغار سؤاله إلى ألفريد. السبب الوحيد لعدم مغادرته هو وأليساندرا بعد هو مخاوف ألفريد.
"نعم نعم. من الجيد أن تخرجا من المنزل بعد تلك الحيلة التي قمتما بها بالأمس. سأقوم بتنظيف المنزل جيدًا ثم أقرأ كتابًا. يجب أن يعود كلاكما بحلول الساعة السادسة لتناول العشاء. أتمنى لك يومًا سعيدًا يا دوقة.
"هل تعلم أنني أقف هنا؟"
ألفريد لم يعير إدغار أي اهتمام. لماذا يطلب من إدغار أن يحظى بيوم جيد بينما كان سيفسد يوم شخص ما؟
"أتمنى لك يومًا سعيدًا يا ألفريد. شكرًا لك"، قالت أليساندرا عندما مد إدغار يده لمساعدتها على نزول الدرج حيث كانت العربة تنتظرها. "صباح الخير سالي،" حيت الشابة التي كانت تنتظرها بجوار العربة.
.....
"صباح الخير دوقة، دوق."
نظرت أليساندرا إلى الرجل الأشقر الذي يقف بجانب سالي. لقد كان طويل القامة وبرتقالي بشكل لا يصدق. كان يرتدي نفس الدرع الذي كانت ترى الرجال والنساء الآخرين يرتدونه في جميع أنحاء المنزل من وقت لآخر. وعندما اقتربت أليساندرا من العربة، أدركت مدى ارتفاع الرجل فوقها.
"آمل ألا تحدق زوجتي العزيزة في حارسها الشخصي.
أنا أميل إلى استبداله بشخص آخر،" أخرجتها كلمات إدغار من أفكارها.
"لم اكن. أنا مندهشه أن هناك شخص أطول منك. إنه بالفعل صراع للنظر إليك عندما اقف بالقرب منك. أين رأيته من قبل؟” تساءلت أليساندرا حيث بدا وجهه مألوفًا.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...