الوانه الحقيقه

612 41 0
                                    


.
.
.




أليساندرا. إنها توافق على هذا فقط لإزعاجي. سوف أتحدث مع الدوق ، "صرخت كرسي كيت وهي واقفة. لم يكن هناك أي طريقة لتخسر أمام أليساندرا مرة أخرى.

"تحدث معي عن ماذا؟" سأل إدغار عندما دخل غرفة الطعام لكنه لم يكن وحيدا. كانت أليساندرا بجانبه ممسكة بيده وهي تمشي. "أنا متأكد من أن البارون قد أخبرك بالأخبار السارة بأن أليساندرا وأنا سوف نتزوج قريبًا. الفريد الهدايا ".

.....

"نعم أيها السيد الشاب ،" تحرك ألفريد بأسرع ما يمكن لوضع كل من الهدايا أمام أفراد الأسرة الثلاثة.

"سيكون هناك المزيد من الهدايا التي سيتم تسليمها هنا ولكن هذه مجرد لمحة بسيطة عما سيأتي. آمل أن يكون ذلك حسب رغبتك. هل ترغب في الجلوس أليساندرا؟ " قام إدغار بسحب كرسي لها.

أجابت أليساندرا "شكرًا لك" وجلست على الكرسي. كان أول شخص ذهبت إليه عيناها هو كيت لأن أختها كانت تراقبها أكثر من غيرها. "لم تفتح هدية كيت."

"أنت ..." بدأت كيت لكنها أوقفت نفسها عندما قابلت عيني الدوق. كانوا يجرؤون عليها أن تقول شيئًا لا يحبه. "لماذا يتصرف هكذا الآن؟" فكرت.

"أليساندرا ، من فضلك علمنا بما يحدث. لماذا قلت نعم للدوق؟ قالت كاترينا.

"لم يسألني أحد من قبل يا أمي. يسعدني أن أتزوج من رجل مثل الدوق. لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عنه بفضل كيت. أليس هو رجل طيب كيت؟ " ألقت أليساندرا نظرة خاطفة على أختها الغاضبة.

.
.
.
.
أجابت كيت: "لقد كان ملكي" ، متجاهلةً والدها الذي أشار إليها كي تصمت. جلست إلى الوراء وهي غير قادرة على الوقوف ومشاهدة الدوق وهو يحمي أليساندرا.
"لا أتذكر أن أعطيتك هذه الفكرة على الإطلاق ، كيت. اعتقدت أننا تخلصنا من الدواء الذي يجعل المرء يرى أشياء غير حقيقية. هل ما زالوا في الجوار يا بارون؟ " قال إدغار وهو يقف فوق المكان الذي جلست فيه أليساندرا.
"بالطبع لا. لقد تم التخلص منه منذ وقت طويل- "
"على ما أذكر ، لقد أخذت عددًا قليلاً منهم. أكره أن أعرف أن ابنتك الصغرى قد وضعت يديها عليهم. إذا كان هذا هو الحال ، فسوف أشفق على محاولاتها اليائسة لكسب عاطفتي عندما ذكرت أنني لن أشعر بأي مشاعر رومانسية تجاهها. عرض إدغار على كيت.
ضلالها في التفكير في أنهم أكثر من مجرد غرباء أزعج روحه.
"كنت سأتمكن من اصطحابك في نفس الوقت الذي كنت آخذ فيه قطة أليساندرا لتلتئم لكنها ماتت للأسف. أن تُلقى ضد شيء ما هو مؤلم للغاية. أليس هذا صحيحًا يا بارون؟ " استذكر إدغار بمهارة محادثته السابقة مع البارون.
"نعم" ، لا يزال ديزموند يشعر بالألم من إلقاء إدغار على باب أليساندرا.
"لا توجد إهانة يا دوق إدغار ولكن لا يمكنك الدخول إلى منزلنا والتورط في قضايا عائلتنا. أنت غير متزوج من أليساندرا حتى الآن. أيا كان ما حدث للقط ليس من شأنك. تعرف أليساندرا أنه لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، "لم ترغب كاترينا في مناقشة المشكلة مع القطة منذ ذكر اسم كيت.
"سامحني ، أليساندرا الآن خطيبي ، وأي شيء يثير استيائها يهمني. أنا أهتم بها كثيرًا لدرجة أنني أستطيع قتل أي شخص يضايقها ، "حدق إدغار في كيت. كان لديه شعور من بين الثلاثة ، كانت كيت هي التي تضر أليساندرا أكثر من غيرها.
كان لديه شيء واحد مشترك مع أليساندرا حتى الآن. كراهية لكيت.
تملمت كيت في مقعدها عندما التقطت التحذير الذي أرسله إدغار لها. قامت بقبض قبضتيها من الغضب تحت الطاولة لدرجة أن أظافرها كانت تنقب بشكل مؤلم في جلدها لكنها لم تشعر بأي شيء.
وضع إدغار يده على كتف أليساندرا لكي تبدأ في التحدث.
"أنا لم أكل للآن. قالت أليساندرا لكاترينا: "أرجوك جهز الطاولة لي يا أمي".
استهزأت كاترينا بالاشمئزاز من دعوة أليساندرا لوالدتها وطلبت منها إعداد الطاولة لها. "لقد أظهرت أخيرًا مدى جنونها" ، عضت كاترينا على لسانها للامتناع عن المجادلة مع أليساندرا.
كان الدوق يقف خلف أليساندرا دفاعًا مثل حيوان ينتظر مهاجمة أي شخص يسيء إلى سيده. كان لدى كاترينا الكثير من الأشياء لتقولها لألساندرا لكنها كانت تنتظر حتى يغادر الدوق.
"كاترينا ، افعلها الآن." شعر ديزموند بأنه الشخص الوحيد الذي رأى خطورة الموقف الذي كانوا فيه. وقد وقع الدوق لسبب ما من قبل أليساندرا مما يعني أنهم لا يستطيعون مضايقة ابنته أو أن إدغار قد يقتلهم حقًا

.
.
.
عرف ديزموند الوجه الحقيقي لإدغار كولينز ، على عكس زوجته وابنته. كان الرجل يتلاعب بهم الآن فقط ولكن بمجرد أن يشعر بالملل ، ستظهر شخصيته الحقيقية.

"بفضل العقوبة ، لم آكل منذ صباح أمس. عليك أن تسرع قبل أن يبرد الطعام ، يا أمي ". حرصت أليساندرا على إضافة التأكيد على كلمة "أم" لتدخل تحت بشرة كاترينا.

لقد خططت لجعل هذا المنزل غير مريح لثلاثة منهم تمامًا كما كان بالنسبة لها.

وفجأة ، لم تمانع كاترينا في المغادرة "سأعود" لأنها احتاجت إلى الإمساك بشيء لتكسره.

"لماذا لا توجد خادمات في غرفة الطعام لجلب كل ما تحتاجه؟" سأل إدغار. كان يعلم أن أموال البارون تنفد لكنه لم يكن يعلم أن الأمر بهذا السوء.

لماذا قام الأحمق بإقامة حفلة في حين أنه كان بإمكانه استخدام تلك الأموال لتوظيف المزيد من العمال أو الاستثمار في شيء ما؟

استمرت جبين ديزموند في التعرق لأنه شعر بالحرج. "إذا أعطيتني إشعارًا ، فستصل ، لكنت وضعت الخادمات هنا لخدمتك أنت وأليساندرا جيدًا."

"أنت تقول أنني كان يجب أن أعطيك تنبيهًا حتى تتمكن من وضع الوهم كما لو كان لديك العديد من العمال؟" إدغار رأى من خلال هراء ديزموند.

ابتسمت أليساندرا مستمتعة باستدعاء والدها ورؤيته غير قادرة على الرد على الدوق. أدركت الآن أن والدها لا يمكنه إلا أن يختار من كان يراه تحته. رأت أليساندرا أخيرًا كم كان مثيرًا للشفقة حقًا.

بينما كانت أليساندرا تستمتع بانهيار والدها ، أغضب مشهد ابتسامتها كيت أكثر.

"هل تستمتع بأليساندرا هذه؟ ها ، هذا سخيف ، "سخرت كيت. "لا تعتقد أن هذا سيستمر طويلاً."

"يجب أن تعمل على التغلب على غيرتك كيت. أجابت أليساندرا: "الأخضر ليس مظهرًا جيدًا بالنسبة لك".

ضحك إدغار بسبب حقيقة أن كيت كانت ترتدي فستانًا أخضر ، لذلك كان لكلمات أليساندرا معنى مزدوج. أراد أن يصفق لها لخروجها ببطء من قوقعتها.

"أنت!" صدمت كيت الطاولة وقفت فجأة. "هل تعتقد أن اهتمامه بك سوف يستمر طويلا بعد أن يرى ما تحت هذا القناع؟ إدغار ، قبل أن تؤكد هذا الزواج ، ألا يجب أن تلقي نظرة على وجهها؟ ألا تشعر بالفضول بشأن ما تخفيه؟ إنها حقًا مثيرة للاشمئزاز بمجرد رؤيتها. هل نريه ، أليساندرا؟ "

لم تستطع أليساندرا الرد على كلمات كيت لأنها لم تستطع إظهار وجهها لإدغار بعد لأنها لم تكن واثقة من نفسها.

أجاب إدغار بدلاً من أليساندرا: "لا حاجة لي للقيام بذلك". "لقد رأيت وجهها بدون القناع من قبل. كيف تجرؤ على الوقوف هنا والكذب علي وجهها؟ "

ذهبت عيون أليساندرا واسعة لسماع اعترافه. لم تستطع تحديد المكان الذي كان يمكن للدوق فيه رؤية وجهها بدون القناع. لقد خلعته فقط في غرفة نومها. إلا إذا رآها عندما كانت أصغر سناً قبل وقوع الحادث واختارت ارتداء القناع
.
.
.
.
.
.
.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن