التخطيط -٢-

240 13 0
                                    


.
.
.
.
...
.

138 التخطيط (2)

"ماريو، حان دورك لمسح الأرضيات في غرفة الطعام"، ربت طباخ آخر على ظهر ماريو أثناء سيرهما.

"رائع للغاية،" لعن ماريو تحت أنفاسه. "أحتاج إلى البدء بتناول العشاء وتنظيف غرفة الطعام في نفس الوقت، وإذا لم أنهي كل منهما في الوقت المحدد، فسيكون جيمس في مؤخرتي. إن زيادة الأجر ستكون كافية لتحفيزي”.

"ماذا عن المزيد من العمال؟  ".

"البارونة،" سقط قلب ماريو عندما سمع صوتها. نادرًا ما تأتي إلى المطبخ إلا إذا كان الضيوف حاضرين، وكانت تريد التحقق مما إذا كان كل شيء يسير وفقًا للخطة.

"يجب أن تكون حذرًا في كيفية التحدث في منزل شخص ما. أسمع كل شيء. ما هو اسمك مرة اخري؟" ابتسمت كاترينا ببراءة عندما دخلت المطبخ. "كما تعلم، كان زوجي يستمتع بطبخك، ولهذا السبب لم يكن لديه مشكلة في إقراضك المال والسماح لك بالعمل. الضيوف أيضًا يثنون على طعامك ولهذا السبب اعتقدنا أيضًا أننا يجب أن نبقيك هنا إلى الأبد.

"أنا سعيد لسماع ذلك،" أجاب ماريو لكنه كان حذرا من كاترينا. لم تكن أبدًا ممن يشاركون في محادثات كهذه مع خدمها. الشخص الوحيد الذي كانت تتحدث معه من وقت لآخر هو كبير الخدم. "أعتذر عن كلامي منذ لحظة. هناك الكثير الذي يتعين القيام به ولكن من الجيد أن تقوم بتعيين المزيد من الخدم.

"لا تقلق بشأن هذا. أنا متأكد من أن الكثير من الخدم هنا لديهم ما يقولونه خلف ظهري. "" كاترينا وضعت يدها على فمها متظاهرة بالصدمة. "لم ألاحظ أبدًا كم أنت وسيم."

'هل هذا كابوس؟ لم أخرج من السرير؟ ماريو لا يسعه إلا أن يتساءل. لم يكن من الممكن على هذه الأرض أن تمدحه كاترينا. ماذا تريد مني بحق السماء؟

"أنت شاب وسيم. أفهم لماذا أخفتك أليساندرا بعيدًا عن أي شخص آخر.

.....

عبس ماريو عندما أدرك إلى أين ستتجه هذه المحادثة. "لم تخفيني أبدًا عن أي شخص. لقد كنت دائمًا في المطبخ أو في أي مكان يعينني فيه كبير الخدم.

التقطت كاترينا تفاحة حمراء من الصينية وغرزت أسنانها فيها قبل أن تضعها مرة أخرى على الصينية. " لماذا أقمت صداقة مع ابنة البارون عندما كنت مجرد طباخ؟ أنا متأكد من أنك كنت على علم بالسبب الذي يجعل الجميع يتجنبونها. ما الذي جعلك تنجذب إليها؟"

"لم أكن أعلم أنني لا أستطيع أن أكون صداقة مع أليساندرا. من المفترض أن يتمتع جميع الخدم بعلاقة جيدة مع عائلتك-"

"كامرأة، لم يسبق لي أن كنت مع رجل مثلك. بعد السؤال، علمت أنه تم رصدك أنت وأليساندرا وحدكما مع بعضكما البعض. ما هو الشيء المشترك الذي يمكن أن تتحدث عنه ابنة البارون والطباخ؟ سألت كاترينا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن