اي نوع من الاشخاص انت

358 27 1
                                    



"وأنت تتساءلين لماذا لم أبدي اهتمامًا بك أبدًا،" هز إدغار رأسه بخيبة أمل من الوهم الحازم لكيت. ومع ذلك، كان عليه أن يعجب بسحره لجعل المرأة تتصرف بهذه الطريقة.

"إنها لن تزعجك يا دوق إدغار. سوف أتأكد من ذلك." خططت كاترينا لمساعدة كيت على العودة إلى الواقع. لم تكن كيت تحرج نفسها فحسب، بل كانت تحرج كاترينا أيضًا. "كيت، غادري الآن."

لمفاجأة والدتها، انقلبت كيت على كعبيها وابتعدت. كان هناك الكثير من التخطيط الذي يجب القيام به إذا كانت سترتفع إلى مستوى إدغار. سيكون اليوم هو اليوم الأخير الذي خسرته أمام أليساندرا مرة أخرى.

"أنا آسف بشأن سلوكها. لقد أعمى الحب كيت الآن لكنها ستخرج منه قريبًا. قالت كاترينا: "لقد قمت بتربية امرأة شابة رائعة، ومن المؤسف أنك لم تجد في قلبك أن تحبها".

قال إدغار وهو يفتقد المكان الذي كانت فيه كيت امرأة شابة رائعة: "لابد أن تعريف الرائع قد تغير منذ آخر مرة ألقيت نظرة عليها".

"ما الذي تحاول قوله بحق السماء، يا دوق إدغار؟ لقد قمت أنا وزوجي بتربية كيت لتكون الشخص الرائع الذي هي عليه الآن. لقد أنفقنا المال على أفضل المعلمين وألبسناها مثل الدمية،" فشلت كاترينا في رؤية ما لم يكن رائعًا عندما يتعلق الأمر بكيت.

"أي جزء من المظهر كالدمية يجعل الشخص شخصًا رائعًا؟ هل لي أن أستفسر عما حدث لألساندرا أثناء إقامتها هنا؟ كيف كانت علاقتها مع أختها؟ لقد التقطت دماء سيئة في المرة الأولى التي رأيتهم فيها يتفاعلون.

"يتجادل الأشقاء. إنهم يتشاجرون ويضعون الماكياج ولكن هذا لا يعني أن كيت شخص سيء. لا يمكنك الاستماع إلى أليساندرا فقط. أصبحت كاترينا قلقة من أن أليساندرا قد تحدثت عن أشياء كثيرة حدثت في هذا المنزل.

إذا تحدثت أليساندرا عن كيفية معاملتها أو الأشياء التي رأت والدها يفعلها، فقد تتأثر سمعتها.


 ماذا حدث لوجهها؟" كان إدغار فضوليًا بشأن هذا الأمر منذ اللحظة التي رأى فيها أليساندرا. كان يشك في كاترينا وكيت، لكن انطلاقًا من مدى عاطفية كيت، كان يعلم أنها لا بد أن تكون هي. كانت كاترينا وديزموند سيئتين مثل كيت في السماح بحدوث ذلك.

"نحن هنا للحديث عن وفاة زوجي، وليس مهاراتي في التربية. أجابت كاترينا وهي تحاول تغيير الموضوع: "أنت لا تعرفني جيدًا بما يكفي لتحكم علي".

"أنا أعرف الكثير عنك، البارونة. المرأة الغامضة التي ظهرت من العدم وتمكنت من الزواج من بارون. أين كنت تعيش قبل لوكوود، أتساءل؟ لابد أنه كان مكانًا فظيعًا،" ألمح إدغار لكاترينا أنه كان يعرف ماضيها.

"أنت..." صرّت كاترينا على أسنانها. الشيء الوحيد الذي كرهته في الناس في لوكوود هو حاجتهم المستمرة للتشكيك في ماضيها.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن