عقد الزواج

2.3K 64 1
                                    


"دوق إدغار ، من فضلك اقضي الليلة مع ابنتي وسترى أنها اختيار ممتاز لتكون  زوجتك" ، دفعت أم جريئة ابنتها نحو الدوق عندما مر بها.

كانت كل الأنظار على الثلاثة منهم حيث كان الدوق إدغار هو الموضوع الرئيسي لهذه الليلة.

"لم أكن أعلم أن ابنتك بدأت العمل في منطقة الضوء الأحمر. أنا لا أبحث عن زوجة هناك ، "صعد الدوق إدغار إلى اليسار لتمرير الأم وابنتها المحبطة.

كان قد وصل منذ أقل من ثلاث دقائق فقط ، لكن هذه كانت المرة الثانية التي يواجه فيها أم وابنتها لكسب معروفه. كان هذا يحدث منذ الإعلان عن أنه كان يبحث عن زوجة.

الجاني وراء هذه الإشاعة لم يكن سوى الملك الماكر  الذي لم يكن لديه ما يفعله أفضل من تدمير حياة صديقه.

لم يكن من المستغرب أن تقبل النساء الطعم ودفعن بناتهن لمحاولة الإمساك بالدوق كزوج لهن.

كان الدوق إدغار كولينز الابن الوحيد لوالده والوريث الوحيد لعدد لا يحصى من الأراضي. لقد عاش مثل حياة الملك وبفضل علاقته بالملك نفسه ، لم يكن هناك شيء مستحيل على إدغار.

قيل إنه رجل خطير ماكر ولكن عندما دخل المال في المعادلة ، تم نسيان تاريخه طويلاً.

.....

"ديوك كولينز هنا" ، همست امرأة شابة لرفيقها بينما كان إدغار يسير في منزل البارون.

تنهد إدغار قائلاً: "سيكون هذا ألمًا في المؤخرة" ، وهو يعلم بالفعل كيف ستنتهي الليلة. عروض لا حصر لها لأخذ الشابات اللواتي انتهين للتو من تعلم ما يعنيه إدارة الأسرة ستكون موته.

الحرارة الناتجة عن رغبتهن في العثور على زوج سرعان ما جعلت المكان حارًا وغير مريح. احتاج مشروب بارد لطيف للتخفيف من ارتفاع درجة الحرارة.

لم يكن لدى إدغار أي فكرة عن سبب موافقته على حضور حفل البارون. كان البارون ، ديزموند باريت ، صاحب منزل فاشل رجلاً لم يهتم به أبدًا. لم يستطع إدغار معرفة سبب قيام رجل على شفا الإفلاس بإقامة مثل هذه الحفلة المعقدة.

هل كان الرجل يتطلع إلى تسريع طرده من منزله؟

ظهر الرجل نفسه "دوق كولينز". اقترب البارون من إدغار وشعره مربوط في ذيل الحصان المعتاد. كان يرتدي بدلة سوداء وبيضاء شعر إدغار أنها تتناسب مع شعر الرجل. أسود مع مواصفات بيضاء هنا وهناك.

لم يفوت إدغار الطريقة التي أعلن بها البارون عن اسمه كما لو كانت فتاة صغيرة ظهرت لأول مرة في الكرة وكانت تنزل على الدرج. "بارون" حيا الرجل.

قال ديزموند وهو متفاجئ بسرور لرؤية الدوق: "لقد كان من دواعي سروري أن تزور منزلي لحضور حفلتي". لقد كان حطامًا عصبيًا من جميع الأسئلة التي ألقيت في طريقه من الضيوف الذين جاءوا فقط لرؤية الدوق
















زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن