.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."هذا أكثر بكثير مما كنت أتوقعه الليلة، أليساندرا. بالتأكيد لم أكن أعتقد أن لديك القدرة على أن تكون بهذه الجرأة ولكني أستمتع بهذا. لم يفت الأوان بعد لتستيقظ قبل أن تموت من التوتر."
أبقى إدغار يديه بجانبه لتجنب لمسها حتى قالت شيئًا لتخبره أنها مرتاحة. كان هذا لا معنى له إلى حد ما بالنظر إلى أنها كانت تجلس مباشرة في حضنه . على الرغم من ذلك، كان لديه شعور بأنها فعلت ذلك بالفعل.انها متوتره جدا
"أنا جائعة،" تجاهلت أليساندرا إدغار ووصلت إلى طبق لتبدأ في تناول الطعام. إذا كان فمها ممتلئًا، فلن تجد طريقة للرد على إدغار الذي يحاول جعلها أكثر توترًا مما كانت عليه بالفعل.
وضعت طبقًا ثانيًا بجانب طبقها حتى لا يضطر إدغار إلى الوصول بعيدًا للحصول على طعامه. التقطت أليساندرا بسرعة شوكتها وسكينها لتبدأ في تقطيع اللحم المجهز لهما الليلة.
قال إدغار من خلفها: "أطعميني".
أجابت أليساندرا: "أنت لست طفل". لم يكن من الممكن على هذه الأرض أن تجلس في حضنه وتطعمه في نفس الوقت. كان الجلوس على حضنه هو كل ما يمكنها التعامل معه الآن.
"يدي ممتلئة"، شعر إدغار بتوترها عندما وضع يديه على خصرها. من المؤكد أنه كان من السهل جدًا جعلها تتفاعل، وكان هذا يعتبر لعب أطفال في عينيه. لن تكون أليساندرا قادرة على التعامل مع الأمر إذا دفع مضايقته إلى مستوى آخر.
"من فضلك أطلق سراحي. إذا لم تكن لديك خطط للجلوس وتناول الطعام، فمن غير المجدي بالنسبة لي أن أجلس على حجرك،" بدأت أليساندرا في النهوض ولكن عندما تحركت، شددت يدا إدغار قبضتها حول خصرها. "إدغار،" تذمرت.
"أنا متأكد من أن كلانا مرتب بما يكفي لعدم إسقاط الطعام على السرير. كان من الممكن أن يجلس أحدنا هناك. لماذا لم تفكر زوجتي الصغيرة الخجولة في ذلك؟ أنا أستمتع بهذا المنصب كثيرًا بحيث لا يمكنك المغادرة الآن. نصيحة ودية صغيرة، يجب عليك التوقف عن التحرك كثيرًا قبل ظهور مشكلة أخرى. شعر إدغار بجسده يتفاعل مع كل حركة لها وكان يعلم أن المشكلة ليست بعيدة جدًا.
.....
"لن أستمر في الجلوس في حضنك لمجرد أنك تستمتع باغاضتي. كان عليك أن تخبرني أنك على استعداد للجلوس على السرير. متى سينتهي إغاظتك؟" حاولت أليساندرا أن تفلت من قبضة إدغار وعندما لم ينجح ذلك لجأت إلى قرص يديه.
"أنت لا تفعل شيئًا سوى إغرائي يا أليساندرا. في هذه اللحظة، القليل من الألم لا يفسد المتعة أبدًا. تناول الطعام ثم سأتركك تذهب. من يدري متى ستكون بهذه الشجاعة للجلوس في حضني مرة أخرى؟ هل يمكنك أن تتفضل بإطعامي بعض اللحم الذي قطعته للتو؟ سأل إدغار، مستمتعًا تمامًا بحقيقة أنها كانت غاضبة من منه لانها لا تستطيع التخلص منه.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...