التعرف على بعضنا البعض -٢-

310 24 0
                                    

"ماذا يحب والدك؟ "سمعت أنني سأنسجم معه جيدًا،" تحولت أليساندرا إلى إدغار

"لقد سمعت الحق. على عكس ما يعتقده الكثيرون، فإن والدي هو رجل أكثر استرخاءً خاصة الآن بعد أن تقاعد من المشاركة في أي نوع من السياسة. لقد اختار البستنة لسبب غريب. اشتري له زهرة واطلق عليها اسم اليوم. دعنا ننتقل مني إليك. هل هناك أي أقارب تهتم بهم بالفعل؟" سأل إدغار.

لم يكن على أليساندرا أن تفكر طويلاً  بشأن الإجابة. "لا. لا أتذكر أن أحداً من جهة والدي كان يأتي لرؤيتي كلما زارنا. لا أستطيع أن أتذكر كيف كان شكل أقارب والدتي عندما توقفوا عن الحضور بعد هروب والدتي.

"هل سمعت من والدتك منذ أن غادرت؟ من المؤكد أنها تريد البقاء على اتصال مع ابنتها.

"لم أعرف، ولا أعرف إذا كان والدي يعرف إلى أين هربت طوال هذه الفترة. أنا أنتظر عودتها مع عذر رائع لتركني وراءها. في أحد الأيام، قد تظهر عند عتبة بابك وقد لا أتعرف عليها حتى. أو ربما ماتت منذ فترة طويلة. من يدري،" هزت أليساندرا كتفيها. ولم تسمع ولا خبراً واحداً عن والدتها.

"هل تريد مني أن أبحث عنها؟ إذا كانت على قيد الحياة في المملكة، فلن يكون من الصعب العثور عليها طالما أن هناك صورة لها. لا يزال بإمكاني العثور عليها حتى لو كانت ميتة. كان لا بد أن يراها شخص ما. هل تهتم حتى بالعثور عليها؟" لم يكن إدغار يقصد أن يكون وقحًا، لكن لو كان هو، فلن يهتم بالمرأة.

"بعد سنوات عديدة من التساؤل عن مكانها وما إذا كان ينبغي عليّ أيضًا أن أهرب للعثور عليها، فقد توصلت منذ فترة طويلة إلى قرار بأن عليها أن تأتي لتجدني بدلاً من ذلك. أنا الابنة التي تركتها وراءها بعد كل شيء. لا أرغب في البحث عن شخص قد لا يهتم بي. وإلا لماذا لم تعد أبدًا؟

"حسنًا، لم تعد مخفيًا عن العالم، لذلك، إذا كانت والدتك لا تزال في أي مكان في المملكة، فسوف تسمع اسمك يومًا ما. الأمر متروك لها إذا كانت ترغب في البحث عنك كما قلت. دعونا نبتعد عن الأشياء المحبطة. ما هو لونك المفضل؟" سأل إدغار سؤالاً أكثر ضرراً.

"أنا أحب جميع ظلال اللون الأزرق. ماذا عنك؟" سألت أليساندرا. لقد شعروا وكأنهم فعلوا كل شيء إلى الوراء. تعرف معظم الناس على بعضهم البعض ثم تزوجوا لكنهم فعلوا ذلك بالطريقة المعاكسة.



"أحمر."

أرادت أليساندرا التعليق على حقيقة أنه كان لون الدم لكنها قررت تركه. لن تتفاجأ إذا كان لونه المفضل له علاقة بالدم.

تجعدت شفاه إدغار في ابتسامة عندما وجد أن أليساندرا سهلة القراءة على الرغم من أن القناع يغطي نصف وجهها. لقد جعلت من السهل عليه العبث معها.

"لقد تم تقديم الإفطار"، قال ألفريد بينما دخل صف من الخدم إلى غرفة الطعام حاملين أنواعًا مختلفة من الطعام كما طلب إدغار.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن