سيدتي --٣--

334 16 3
                                    


.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.

"هنا"، عرض إدغار على أليساندرا شوكته مع قطعة من كل شيء لتجربها.

"لدينا نفس الطعام في أطباقنا يا إدغار. "لا أحتاج أن تقدم لي أي شيء من طبقك،" قالت أليساندرا ثم وضعت شوكتها مع الطعام في فمها.

"سيكون مذاق الطعام أفضل عندما يأتي من شوكتي. اسمحي لي أن اختبار ذلك. قدمي لي بعضًا من طعامك"، ووضع شوكته جانبًا.

"أنا لا أطعمك يا إدغار. سيكون له نفس الطعم."

"همم. لقد رأيت أزواجًا آخرين يفعلون ذلك كثيرًا. لقد اضطررت للاستماع إلى حكاياتهم المزعجة والآن حان دوري لتجربتها. لديك طعام على وجهك،" بحث إدغار عن منديل ليمسحه عنها.

"أي جانب؟"

"هنا،" مسح إدجار جانب فمها. "لقد رأيت أزواجاً يمسحون الطعام من فم شركائهم ثم يأكلونه. لا تتوقع ذلك مني أبدًا."

لم تجد أليساندرا أن هذا الأمر يبعث على الدفء كما كان على الأرجح بالنسبة للأزواج الفعليين. "لا أريدك أبدًا أن تفعل ذلك يا إدغار. شكرًا لك،" أخذت المنديل منه بعد أن مسح فمها. "لماذا أصبحت مهتمًا فجأة بما يفعله الأزواج الآخرون؟ هل هذا بسبب ما قلته الليلة الماضية؟ "

"جزئيا. يتعلق الأمر بما قلته عن عدم الزواج أبدًا. سوف أبتلع كبريائي وأتيح لك تجربة ما تستمتع به الشابات الأخريات عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. عندما يكون لدي وقت فراغ، سأفعل ما بوسعي للتأكد من أنك تستمتعي بهذا الزواج. قال إدغار: "أحاول أيضًا أن أبهجك بعد أن أفسد الأشخاص الذين قابلتيهم في الحفلة الليلة على الرغم من أنك لا تريدين الاعتراف بذلك".

.....

"شكرًا لك، لكنني لا أريدك أن تتصرف بطريقة غير طبيعية من خلال القيام بأشياء رأيت الأزواج الآخرين يفعلونها. إنه يخيفني. أنا أستمتع بزواجي بالفعل يا إدغار. سأفعل الكثير من الأشياء التي طالما حلمت بها، لذا من فضلك،" وضعت يدها على يده. "لا تحاول أن تجعلنا نفعل أشياء محرجة."

شعرت بشيء دافئ في صدرها عندما رأت إدغار يبذل جهدًا للتصرف مثل الزوج عندما لا يحتاج إلى ذلك حقًا. لم تعتقد أليساندرا أبدًا أن ذكر أنها لم تتوقع أن تتزوج أبدًا سيؤدي إلى قيام إدغار بذلك.

"هذا أمر مريح،" جلس إدغار في كرسيه. "لكنني ما زلت مهتمًا بإطعام بعضنا البعض. أطعميني يا أليساندرا. مرة واحدة فقط."

تنهدت أليساندرا واستسلمت لرغباته. "مرة واحدة فقط إدغار. ولن يصبح حدثا عاديا. وضعت البيض المخفوق على شوكتها وقدمته لإدغار.

"سنرى ما إذا كان هذا سيبقى على حاله صباح الغد. زوجك رجل يحصل دائمًا على ما يريد،" فتح فمه وأكل البيض من شوكتها بسعادة. "يجب أن أوافق على أن هناك اختلافًا طفيفًا في الطعم."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن