86 الاحترام يُكتسب (3)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...."من سمح لك بأخذها فسوف يفقد يديه.
"آمل أن تكوني على ما يرام يا أمي،" نقر إدغار بأصابعه على الطاولة لقمع غضبه. كان هناك هراء بعد هراء في ذلك الوقت من اليوم الذي كان يحب أن ينعم فيه بالسلام.
اقتربت بريسيلا من الطاولة غير مهتمة بما سيحدث للحارس الذي أطلق سراح الخادمة الشابة. "لحبس الفتاة المسكينة-"
"كان أفضل من أن أتخلص من يديها لأنها صفعت زوجتي. ليس لدي أي مشكلة في القيام بذلك الآن إذا كان هذا هو ما ترغبين فيه. خذيها إليك،" نصح إدغار والدته. "لقد وضعت امرأتين في حياتي لتعبث بزواجي. أنت محظوظة لكونك والدتي. لا أعرف إذا كنت سأتمكن من البقاء بهذا الهدوء إذا لم تكن كذلك.
"أنت تهددني مرة أخرى،" حدقت بريسيلا في ابنها.
"أنا أعطيك تحذيرًا نادرًا ما أعطيه للآخرين الذين يغضبونني. خذيها إلى الخلف واجلس على هذه الطاولة بينما أنا هادئ يا أمي. "سوف ألطخ هذا الفستان الجميل الذي ترتديه بالدماء إذا لم تتوقفي"، كانت يداه تتحرقان لأخذ سكين من الطاولة لحل المشكلة الجديدة.
"يا بني، ليست هناك حاجة لأن تتقدم على نفسك. هي أمك وليست رجلاً في الشارع. لا تذكر لها الدم عرضًا. بريسيلا، خذي الفتاة إلى حيث وجدتها. هذا ليس منزلك للسيطرة عليه. لقد سئمنا جميعًا من كونكما على خلاف"، تنهد إدموند.
نظرت بريسيلا إلى الأسفل حيث جلست أليساندرا. "يجب أن تستمتعي برؤية هذا. سمعت أنك تخلصت منها لأنك اكتشفت أنها واحدة من خدمي. حتى قبل أن نلتقي، كنت تخلقين مشاكل معي. "
"لماذا يتم جرّي إلى هذا عندما لم أقل شيئًا؟" فكرت أليساندرا في نفسها.
"بريسيلا، هذا يكفي. لا يمكنك وضع افتراضات بناءً على ما قالته لك هذه الخادمة. إذا صفعت زوجة إدغار حقًا، فهي تستحق العقاب. لا تعلق نفسك بهذا أكثر من ذلك. قال إدموند: "أنت تمنعينا من تناول إفطار جيد". لقد كان منزعجًا من أن زوجته وجدت أي طريقة ممكنة لاختيار أليساندرا.
.....
"لا تقل لي أنك تحبها يا إدموند؟ هل تفعل هذا لتغيظني لأنني جعلتنا نعود إلى لوكوود؟ هل تحبها حقًا؟" لم تكن بريسيلا تريد أن تكون الأخيرة. وكان من المفترض أن يكون زوجها إلى جانبها. هل أراد إدموند أن يسمع الآخرين ينادون إدغار بأنه ملعون؟ هل كان إدغار جيدًا بما يكفي للزواج من ابنة البارون غير المرغوب فيها؟
”ما الذي لا يعجبك؟ إنها لا تناديني بالعجوز كما يفعل ابني، وهي لا تخشى أن تتسخ يديها في الحديقة. لا أستطيع أن أكرهها عندما لا أعرفها إلا بالكاد. "اجلسي وتعرفي عليها"، أشار إدموند إلى الكرسي الموجود أمامه مباشرة.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...