ادغار -٢-

262 15 3
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ماذا؟ لا أعتقد - لا أعتقد. انتظر لحظة،" توقفت أليساندرا لتصفية أفكارها. "آه!" لمست جبهتها بعد أن نقر عليها إدغار بإصبعه.

"ما هو الشيء المشاغب الذي تفكرين فيه؟ كنت أقترح أن ننزل إلى الجدول ونغسل الطلاء، لكن من فضلك اخبريني بما كنت تفكر فيه. أود أن أعرف ما هي السيناريوهات التي فكرت بها وما إذا كان بإمكاني تحقيقها. هيا،" حثها إدغار على قول الحقيقة. أراد أن يسمع بالتفصيل ما خطر ببالها منذ لحظة.

"لقد اعتقدت ببساطة أنك كنت تقترح أن نستخدم حوض الاستحمام معًا. لا يوجد شيء آخر،" بدأت أليساندرا بالسير نحو الدرج للذهاب إلى الجدول كما أوصى إدغار. سيكون من السهل استخدام الحمام فحسب، لكنها أرادت رؤية الجدول وربما تضع اقدمها فيه إذا لم يكن الماء باردًا جدًا.

"لا حرج في أن يكون لديك أفكار بريئة قذرة عندما يتعلق الأمر بزوجك. وهذا طبيعي في حال لم تكن تعرفي ذلك الآن. يمكنك التعبير عما يدور في ذهنك تمامًا كما أفعل. لقد أخبرتك أنني لست من محبي التصرف وكأن الرغبات الجسديه تعتبر من المحرمات يا أليساندرا.

"اعتقدت أنك كنت تقترح أن نغسل الطلاء عن بعضنا البعض. عليك أن تعترف أنك أوقعت بي. كان بإمكانك أن تقول إننا نسير بالقرب من الجدول بدلاً من أن تكون غامض للغاية. صباح الخير،" استقبلت أليساندرا الخدم المارة.

"صباح الخير يا دوقة. الدوق إدغار،" رد الخدم التحية.

نظرت أليساندرا إلى الوراء، ولاحظت أن الخدم يتمتمون ببعضهم البعض. كانوا على الأرجح يحاولون معرفة سبب تغطيتهم بالطلاء وليس في عجلة من أمرهم لإزالتها. "سيعتقد خدم أنني لعنتك والآن تصاب بالجنون. إنهم ينظرون إليك بطريقة غريبة. أراهن أنهم لم يتوقعوا أبدًا رؤيتك تتجول بأشكال مرسومة على وجهك.

ألقى إدغار نظرة سريعة على الخادمات اللاتي يغطين أفواههن أثناء مرورهن لإخفاء ابتساماتهن. "لا أعتقد أنهم يتصرفون بهذه الطريقة لأنهم يعتقدون أنني قد أصبت بالجنون. يبدو أنهم يستمتعون بمشاهدة الزوجين يستمتعان".

"لن يكون الأمر ممتعًا إذا لم نصل إلى الجدول في الوقت المناسب لإزالة الطلاء بسهولة. لقد أصبح الأمر صعبًا بالفعل،" خدشت أليساندرا عندما جف الطلاء على يديها. "لقد تعلمت درسا قيما اليوم. لا تلطخ الأرضيات أبدًا وإلا فسوف يوبخني ألفريد. سأضع شيئًا على الأرض لالتقاط الطلاء عندما أرسم.

.....

"افعلي ما تشائين. سوف يتغلب ألفريد على الأمر في النهاية بعدم زيارة تلك الغرفة لمعرفة ما إذا كان هناك أي طلاء على الأرض. إنه يكره رؤية أي فوضى ولهذا السبب اعتدت أن أترك غرفة نومي فوضوية عمدًا عندما كنت طفلاً لتعذيبه. في أحد الأيام اعتقدت أنه سوف ينفجر من الغضب،" يتذكر إدغار تلك اللحظة المضحكة. "كان ألفريد هدفي الأول."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن