كاترينا ، ألم يستمر هذا العقاب لفترة طويلة بما فيه الكفاية؟ لم يتم إعطاؤها أي طعام منذ صباح أمس. كان الهدف هو جعلها تشعر بالراحة لعدم الرغبة أبدًا في الخروج من غرفة نومها ، وعدم جعلها ترغب في الانتقام ، "قال ديزموند.كان يجلس على رأس الطاولة في اليوم التالي بعد أن عوقبت زوجته أليساندرا. كان على يقين من أن الحرية الصغيرة التي منحها لألساندرا للتجول بالأمس كانت كافية لإرضاء فضولها بشأن رؤية العالم الخارجي. الآن كاترينا جعلت خطته بنتائج عكسية.
"كانت غير محترمة لذلك كانت بحاجة إلى العقاب. أنت تعرف كم أكره الحيوانات الأليفة. كانت كيت تتوسل للحصول على كلب صغير مثل بقية أصدقائها لكنني أخبرتها بالرفض مرارًا وتكرارًا. أجابت كاترينا: لن يكون من العدل أن تمتلك أليساندرا واحدة وليس كيت.
"أنا أتفق مع والدتي. إذا تمكنت أليساندرا من الاحتفاظ بالقط ، فسوف يكون لدي كلب. من فضلكم جميلة ، "بدأت كيت في التسول. كان لدى جميع أصدقائها نفس الكلب الرقيق الصغير وكانت الوحيدة التي لا تمتلكه. كان محرج. يجب أن يكون لديها كل ما لديهم.
”ليست فرصة كيت. سوف أتخلص من هذا الحيوان. ستحصل أليساندرا على الطعام عندما تكون مستعدة للاعتذار عن سلوكها "، نظرت كاترينا إلى زوجها. كانت تضع قدمها هذه المرة وتفعل ما يرضيها مع أليساندرا.
"أنا لا أختلف معك في التخلص من الحيوان ولكني أردت أن تكون أليساندرا راضية بما يكفي لوجودها بالخارج للبقاء في غرفتها. لو أنك أرسلت الطعام إلى غرفتها ليلة الحفلة ، لما قابلت الدوق ، "تنهد ديزموند وهو يفرك صدغه.
لم يسمع شيئًا من الدوق إدغار بخصوص أليساندرا الذي كان شيئًا جيدًا. ومع ذلك ، كان متوترًا بشأن المعلومات التي قدمها إلى الدوق. هل كان يستحق شيئا؟
.....
"ليس من العدل أن تحدثت أليساندرا مع الدوق بينما لم أتحدث معه بصعوبة. ارتديت ملابسه وذهبت سدى. تذمرت كيت وهي تحشو وجهها ببسكويت من الصعب جدًا إرضائه.
"كيت ، لا تأكل بسرعة لأنك ستختنق. واستغني عن الطحين ، لا نريد أن تكتسب الكثير من الوزن. الأمر متروك لك للعثور على الزوج الصالح لاستعادة مواردنا المالية. ستظل هناك فرصة لك لجذب انتباه الدوق. من غيرك يمكنه أن ينافسك؟ "
اهتمت كاترينا بشدة بمظهر ابنتها وكانت واثقة بما يكفي من أنه لن يكون هناك أي شخص آخر يتزوجها الدوق سوى كيت. يجب أن تكون الأميرة ترغب في الزواج من الدوق ولكن حتى ذلك الحين ، لا تزال كاترينا تنظر إلى كيت على أنها الخيار
الافضل
.
.
.
.
."الكرة في غضون أيام قليلة والدوق سيكون حاضرا مثل كل عام. لقد تلقى والدك بالفعل دعوته ولدي فستان أختاره لك. عليك ممارسة آدابك مرة أخرى والتأكد من ترك انطباع عنه. قالت كاترينا: "إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك الزواج من أحد العروض الأخرى التي حصلت عليها".
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...