العايله

99 11 5
                                    

عندما قررت أن مشاهيرك أكبر من أن تستقلها شخص واحد، وأن منزل جدتك يجب أن يكون أكبر بكثير، اعتبرت أليساندرا بمفاجأة إلى المنزل أثناء مرورهما الكبير عبر البوابة. هل تعيش هنا فقط أم أن هناك أقارب؟

إنها عادة ما تكون هنا . أرادت جدتي أن يكون منزلها كبيرًا حتى قررت أن أفرادها سيقيمون معك عندما تكون في المدينة. إنها تستمتع بالأسرة كلها حتى عندما تكون هناك  الدراما والصراع. قال إدغار وهو يستخدم من النافذة: "إنها الوحيدة القادرة على إسكات الجميع". لقد عشت  أيامًا عديدة هنا عندما كنت أصغر سنًا. وبصرف النظر عن ألفريد، فقد قامت بتربيتي.

بما في ذلك القدرة للقدوم إليها، فلا بد أنك تحبها كثيرًا. لا بد أن تكوني امرأة قوية لتحملك كطفل. أنا بالفعل أشفق على ألفريد. الآن هناك شخص آخر، مازحت أليساندرا.

صدقي أو لا تصدقي، لم اكن طفلاً سيئاً إلى الأبد في وجود جدتي. كلما زرتها، كان ذلك لكل كونتها بعد وفاة جدي. أو للاختباء من والدتي. كان هذا هو المكان الوحيد الذي توفي فيه وعادته إلى المدرسة التي أرسلته إليها. لم تحاول جدتي أبداً إجباري على التصرف بطريقة لائقة من كولينز. ​​لقد سمحت لي أن أكون في مثل عمري. حتى عندما خرجت لها لم تلمني، لم تكن ستبقى تجري معي.

استمتعت أليساندرا برؤية إدغار غالباً عن جدته. نظرًا لأنها لم تبتعد سوى عن والديه ومدة النزاع الذي كان بينهما، فقد كان من الأفضل عدم وجود أفراد من العائلة الجيدة حولها. وشعرت براحة أكبر عندما يتعلق الأمر بالأمر الشخصي الجديد.

عندما شمل العربة في الدراسات المؤيدة إلى المدخل، نظر أليساندرا إلى الخارج ووجد رجلاً وامرأة واقفين في الأعلى، على الأرجح في انتظارهما.

اصغاء  اليسانديرا إلى إدغار ، من هم؟

والد رجل مزعج. هذا الرجل هو ابن أخت جدتي. لا بد أنه في المدينة مع عائلة ويقيم هنا. أنا لا أكرهه، بل أكره أحد أبنائه الذي لا يعرف متى يحين وقت الصمت. آمل ألا يكون هنا، حاول إدغار أن يكون إيجابياً. المرأة التي بجانبه هي الكلى.

ابتسم إدغار. لم نخرج من العربية بعد ولكنك محسن بالفعل. شكرا لك، قالت أليساندرا للسائق الخلطة الشاملة بحذر. ما اسمك؟ لقد قمت بقيادة عدة مرات ولكنني لم أتعلم اسمك. ستختفي إلى الأبد قبل أن تتمكن من سؤالك.

.....

تروي، اسمي تروي وال. شكرًا لك على السؤال، حاول إخفاء ابتسامته لأنه كان سعيدًا لأن شخصًا آخر غير المحظوظ بمعرفة اسمه. لقد تحدثت إلى حارسك وخادمك عدة مرات. كانا ليخبروك باسمي.

نعم، ولكنني أشعر بأنه من الأحدث أن أقرأ المزيد من ذلك. سأحرص على تذكر ذلك. أشكرك لعدم اتصالنا الدائم بصمت، شكرت أليكساندرا تروي. لقد عهدت بحياتها في كل مرة وكانت تركب فيها، لذا كان من الصواب أن تتعلمها.

-شكرا لك.

"أنت تقوم بإنشاء قائمة بالرجال الذين يجب أن أحذر منهم"، قال إدغار مازحًا وهو يخرج من العربة بمفرده . هذا هو السبب الذي جعله يعتقد أن أليساندرا كانت لتكون مطلوبة من قبل العديد من الرجال إذا كان البارون يهتم بسمعتها وتخلص من الأكاذيب المحيطة بوجهها

أبدا! لقد أعلن تروي ذلك على الفور حتى لا يطرده الدوق. لقد كان يحب العمل مع إدغار. كان إدغار هادئًا مقارنة بالأشخاص الآخرين الذين يحبون الصراخ عندما لا يصلون إلى المكان الذي يحتاجون إليه في غمضة عين.

كنت أمزح، حدق إدغار في الصبي الصغير. اذهب واركن العربة في مكان آخر.

نعم سيدي.

غطت أليساندرا فمها بيدها اليمنى، محاولة إخفاء حقيقة أنها كانت تضحك على تروي وإدغار. لقد أفزعته دون قصد. ربما إذا ابتسمت أكثر فلن يخاف منك أحد إلى هذا الحد.

أفضل أن يخافوا مني حتى لا يجربوا أشياء غبية. سأحتفظ بابتسامتي لك فقط، وعدها إيدغار. كان من الغريب كيف وجد نفسه يقول أشياء اعتقد أنها محرجة بينما قالها أزواج آخرون. الآن فهم لماذا قال الآخرون هذه الأشياء.

الآن بعد أن فكرت في الأمر، أنت تبتسم عندما تفعل شيئًا سيئًا، لذا لا يوجد حل لجعل الآخرين لا يخافون منك حتى عندما تمزح. يجب أن أكون محصنة ضد الخوف منك لأنك لم تخيفني أبدًا، قالت أليساندرا بينما كانا يصعدان الدرج متشابكي الأيدي. لاحظت أن المرأة والرجل يتبادلان النظرات عندما أمسكت بيد إدغار. هل هذا منزل لا يحب أن يلمس الرجال والنساء بعضهم البعض؟

إدغار، يسعدني رؤيتك في المدينة. لقد كانت صدمة كبيرة أن أسمع من والدك أنك تزوجت. اسمح لي أن أعرفك بنفسي، التفت الرجل إلى أليساندرا. أنا برنارد كارسون وهذه زوجتي ماي كارسون. إنه لمن دواعي سروري أن أقابلك... توقف برنارد للسماح لها بتقديم نفسها.

اليساندرا كولينز، صافحت اليساندرا يده ثم صافحت يد المرأة.

لسوء الحظ، علينا أن نغادر فجأة، لكني آمل أن تتعرف على أبنائنا جيدًا. كن لطيفًا، ضحكت ماي بعد أن رأت إدغار وهو يتنهد. أتمنى أن أراك على العشاء. تفضل بالدخول. لا ينبغي لك أن تجعل جدتك تنتظر، إدغار.

قالت أليساندرا بينما كان الزوجان الأكبر سنًا ينزلان الدرج: "لقد كان من الرائع مقابلتك". "كارسونز؟ أشعر وكأنني سمعت هذا الاسم من قبل. أينما نظرت، يبدو أن عائلتك لديها أشخاص معروفون. ثم هناك أنا".

أليساندرا كولينز، الدوقة. يبدو أنها إنسانة طيبة، قال إدغار ليذكرها بلقبها. لم تكن حياتها قبل أن تصبح زوجته مهمة. أصبحت الآن دوقة ولم يعد هناك من يشكك في مكانتها في هذا العالم.

أنت تعرف ما أعنيه يا إدغار، ولكن شكرًا لك. كنت أتمنى ألا يكون هناك أي شخص آخر عندما أقابل جدتك لأول مرة، ولكن لا يوجد شيء يمكننا فعله الآن. أتمنى فقط أن يكون بقية أقاربك-

قاطع صوت امرأة عجوز، إدغار، أليساندرا.

أدخل إدغار عندما رأى جدته واقفة أمامه. لقد لاحظت مدى ضعفها، لكن هذا لن يكون شخصيًا أنت السير عليه. مرحبًا يا جدتي. بطريقة ما، أوفيت بوعدي بإحضار المرأة التي سأقضي فيها ما أريد.

يبدو الأمر كذلك. سأقترح عليك فرصة موت قبل زواجك، ضحكت روز 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن