لا أبيح القراءة بدون لايك
؛
وفي صحراء الربع الخالي، دخل معصب : "وين حمد الحيوان؟".
الشباب ناظروه: "ايش السالفه؟"
جلس على المدكا وهو معصب: "خذو الدبابات وانحاشو واحنا قلنا بنلعب سوا بعد العصر".
واحد من الشباب ضحك وقال: "من أول وأنا أقولكم، حمد وفارس يتهامسوا، يبون ينحشوا منا".
واحد ثاني من الشباب قال: "صادق لؤي، هد أعصابك يا عبود، هذولا ما يستاهلوا، وبعدين خل عنك الرجل ينبسط، توه جاي من الحضيرة".
عبود طالعه بعصبية وقال: "ثمن كلامك لا أهفك بالجوال"،
وطلع من عندهم بعصبيه.
؛
عند حمد وفارس:
بين الوديان يمشون، هم يضحكون.
همس فارس: "يلعن أبليسك يا الخطة المجنونة".
حمد: "بس يا ليتنا ركبنا الدبابات بدل ما نمشي على أرجولنا"،
ثم همس لفارس: "الصراحة، ما عجبوني إخوانك أنت وعبود، علومهم علوم الحريم".
فارس بتفهم: "هذه شلتنا، فيها الجد وفيها من ليس بجد".
حمد بضحكة: "يلا، انا موجود الحين، بخليكم تسحبون عليهم واصير صديقكم الوحيد".
فارس بابتسامة: "حياك يا أبو يمن".
حمد: "الله يحييك، والله إنك ذئب".
فجأة، صرخ حمد: "يا بوي، من المجنون الي حط سيارته وسط الصحراء؟"
نظر فارس وشاف سيارة واقفة، ومشوا حتى وصل عندها،
همس فارس وهو يناظر إلى الإطارات تحت الرمال: "ول، واضح أنها مغرزة من زمان".
لمس حمد السيارة وبعد يده بسرعة: "يا ساتر، مرة ساخنة، كم لها هنا واقفة؟"
شاف فارس اللوحة وانصدم لأن هاللوحة يعرفها، يعرف لمين، طلع جواله وقام يدق على رقم معين ويقول بداخله بعصبية: "ردي يا زفت، والله لأوريكِ".
حمد يقلب جوا السيارة وشاف سوارات وكتب وأشياء تدل على أنها سيارة بنت، صرخ لفارس: "يا رجل، ذي سيارة حرمة، وش جابها هنا؟"
فارس كان معصب ويحس إنه بيحطم الجوال بيده، فجأة سمع رنة من السيارة، مشى بسرعة، فتح الباب الأمامي وشاف الجوال غلافه زهري همس: "جوالها؟"
، كان فيه شحن 5٪ وكان مكتوب على اسم المتصل "الخاين".
؛
في الشرقية:
دخل فايز المكتب وانصدم لما شاف مشاري يقلب في الملفات وقال: "غريبة!"
مشاري: "اللي هو؟"
فايز: "يعني، حاليًا مصدوم، أنت بالعادة تجي وأنت حافظ الملفات، وش صار معك؟"
مشاري وهو يتذكر أمه بابتسامة: "بس الوالدة زارتني أمس، وتعرف زيارتها."
ضحك فايز وقال: "إيه، كفو مالك إلا خالتي."
وقف مشاري وقال بجدية: "بنروح عند والدة ريم."
فايز تنهد وهمس: "يا ليل، أوكيه."
ابتسم له مشاري وانطلقوا.
؛
أنت تقرأ
" أسفل وادي الربع الخالي "
Randomأربع فتيات يقررون السفر عبر الصحراء لأجل صديقتهم، لكنهن يجدن أنفسهن ضائعات في قلب صحراء الربع الخالي. خلال رحلتهن، يصادفن ماعزًا يبدو أن لديها مسارًا تسلكه، فيتبعنها علّها تقودهن إلى مكان آمن. تأخذهن الماعز إلى وادٍ مجهول حيث يكتشفن كهف مليئ بالرم...