Part : 112‪

34 3 0
                                    


لا أبيح القراءة بدون لايك
؛
ولما جا دور غادة، سلمى بصوت واطي، قالت: "بما إننا بنفس العمر بسألك، قد حبيتي؟"
غادة قالت: "مالت، لا"
البنات ضحكوا ونوف قالت: "إيه أحسن، توك صغيرة"
سلمى بعصبية: "اللي يسمعك يقول عمرك ستين، تراك أكبر مننا بسنة بس"
ريم بصوت خافت سألت: "أنتي متزوجة، صح؟"
نوف بفخر: "إيه، تبغون أحكي لكم قصتي" سلمى ومريم انسحبوا لأنهم يشوفوا نوف تبالغ في قصة حبها، بس البنات قعدوا يسمعون نوف وهي تحكي بكل حماس وعيونها تلمع: "أنا تزوجت عن حب قبل سنتين، رغم إن مشاري كان رافض في البداية، بس الحمد لله، أنا أحبه وتزوجته"
ريم بداخلها "رفض الزواج عن حب؟ كيف انا!" وقالت: "يمكن رفض لأنك كنتي صغيرة"
نوف بثقة: "لا، سنان وعدني ما يلمسني"
عبير بدهشة: " أماه يعني سنتين ما قرب منك؟"
نوف بضحكة: "لا، الحيوان ما قدر يصبر، ثاني يوم سواها"
البنات انصدموا ونوف فطست من ردة فعلهم.
؛
الشباب كانوا مجتمعين حول النار، يتسامرون والضحكة ما تفارقهم.
حمد همس لفارس: "والله طفشنا، خلنا نغني شوي"
عبود اللي سمع كلامه، قال: "إنت تبغى الضابط يجي يعطيك على بطنك؟"
فارس رمى نظرة على مشاري، اللي هيبته تختلف عن الكل، وقال: "كلموا ياسر، يمكن يساعد"
عبود قام ومشى لعند ياسر اللي كان يجهز الشاي وقال له: "ياسر، الشباب متضايقين" ياسر استغرب وقال: "أفا، وش ناقصكم؟"
عبود: "والله ما ناقصنا شي، بس الشباب يبغون يغنون ويفرفشون"
ياسر ضحك وقال: "خايفين من مشاري؟"
عبود أكد: "شوي"
ياسر قال بثقة: "لا تشيل هم، مشاري أطلق واحد فينا"
وراح لعند الشباب وقال: "سنان وش رأيك تعزف لنا على العود؟"
سنان صاحب الملامح الهادئه، حنطي البشرة، عمره 29 سنه، ابتسم وقال: "أبشر، ما طلبت شيء"
ياسر جاب العود وسلمه لسنان اللي استلمه بابتسامة عريضة وقال: "مين يغني؟ أنا بعزف بس، صوتي ما ينفع"
حمد قال: "عبود صوته حلو"
ياسر وفارس أيدوه: "أي والله، صوته حلو" عبود جلس وقال: "لا وين، ما أعرف أغني" فايز حط يده على كتف اللي جنبه وقال: "لا تستحي، مشموش بيغني معك"
مشاري ناظر فيه وقال: "مشموش؟"
فايز ضحك وقال: "إحنا برا الدوام، يا طويل العمر، عادي أدلعك"
ومسك خدود مشاري، اللي قال: "طيب، بس يومين ونرجع للدوام، وأوريك يا فايزو"
فايز تنهد بقوة والشباب ضحكوا واسترخوا من ناحية مشاري،

" أسفل وادي الربع الخالي " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن