كانت نفس الأم التي تسممت وتوفيت بنوبة قلبية. كانت امرأة جميلة وأنيقة أسرت قلوب العديد من النبلاء وشفتاها أكثر احمرارًا من الورود والجسد الحسي. بالطبع ، كانت صغيرة جدًا وحيوية الآن حيث قامت بتوبيخ أريا للحفاظ على آداب المائدة. كانت نفس غريزة الأمومة التي يتردد صداها داخلها منذ أن أنجبت طفلة.هل اعتقدت أريا أنها كانت في غرفة الطعام؟ تناثرت فوضى من اللحم الملطخ بالدماء في جميع أنحاء طبقها ، في حين كان وعاء السلطة فارغًا ومحتوياته على المائدة.
"لم أرتكب مثل هذا العمل منذ عيد ميلادي السادس عشر ، عندما تعرضت للإذلال الشديد".
نظرت أريا إلى يديها. كانت صغيرة جدا وسلسة. لم تكن هناك ندوب متبقية عندما ألقت زجاجة زجاجية على ميلي.
كانت تلك هي المرة الأولى التي ترتكب فيها عملاً عنيفًا ضد ميلي ، والذي حدث عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها. في ذلك الوقت ، كانت قنينة الماء المليئة بالمياه ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن لمثل هذه الفتاة الهشة أن ترميها بسهولة. في النهاية ، لم تتجه الزجاجة إلى ميلي ، بل إلى قدمي أريا.
عندما تحطمت الزجاجة ، أصابت القطع الحادة الجزء العلوي من قدميها ويديها أيضًا ، مما تسبب في مغادرة أريا القصر وهي تبكي. كان المحرض الرئيسي على هذا الحادث هو ميلي. لا ، لقد كانت خادمة ميلي هي التي تسببت في إيذاء نفسها.
"لم يكن لدي أدنى فكرة أن كل هؤلاء الخادمات كانوا جواسيس لميلي".
أخيرًا ، اعترفت الخادمة التي ساعدتها بأساليب إيذاء ميلي أن كل هذه الحوادث تم التخطيط لها من قبل المرأة الشريرة ، إلى جانب كل الذنوب التي ارتكبتها. من أجل إسناد كل شيء للخادمة التي كانت تسعدها ، لقيت الابنة الساذجة والحمقاء لعاهرة نهاية بائسة.
"لا يمكن أن يكون ..."
استيقظت أريا على الاحتمال غير المعقول الذي قد يصبح حقيقة واقعة ونظرت حولها و إلى الأعلى . تمامًا كما كان الجميع اصغر ، كانت كذلك.
'أنا على قيد الحياة...!'
لم يكن حلما أو هلوسة. وهذا ما أكده الألم الناتج عن الإصابة التي خلفها الكأس الزجاجي. خفضت يدها ولمست ساقها ووجدت أنها مبتلة قليلاً. بعد فحصها بأم عينيها ، وجدت دماء حمراء. لاحظت الخادمة ذلك ، التي كانت تنظف الأرضية ، مما تسبب في جعل وجهها داكنًا وهي تنحني على عجل.
"أريا ؟!"
كانت والدتها جالسة بجانبها ، لذلك ابتلعت أريا أنفاسها ووضعت تعبيرًا مصدومًا. ارتجفت يدا أريا. كانت شفتاها جافة ووجهها خالي من الحياة.
كانت هناك غرفة من الوهج المحبط كانت موجهة نحوها ، التي كانت تحدق في يديها بهدوء. وسرعان ما سترفع تلك الفتاة الصغيرة المبتذلة صوتها وتصرخ. كان هذا هو المستقبل الذي لم يشك أحد في حدوثه. لم يكن هناك أي تعاطف مع آريا ، التي فقد الجميع إيمانهم بها.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]