136 - الانتقام (II)، الجزء الثامن

215 13 0
                                    

تزجج عيناه أمام إريا ، التي عادت إلى مكانها بعد أن تركت كلمات ذات أهمية. ضربت إريا ، التي تناولت رشفة من الشاي البارد ، آخر إسفين.

"لكن ما زلت متوترة ، فماذا أفعل؟"

'من فضلك دع كاين يعاقب إيما بنفسه'. أعلنت نهاية وقت الشاي ، على أمل أن تهرب من ميلي.

"أتمنى أن أشرب الشاي مع أخي من وقت لآخر ... ليس لدي الكثير من الوقت حتى أصبح راشدة."

مثل والده ، الذي كان سحره بسهولة من الجمال ، أصبح على الفور الحليف المتحمس لإريا. واقترح مضاعفة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن بيري في غرفة الطعام ، حيث كانت قد ذهبت للتو في القضية.

"إذا سحبنا هذا لفترة أطول ، فسوف يتم التشكيك في مصداقية الأسرة."

وافق الكونت بسهولة. كان ذلك بفضل حقيقة أنها أصبحت مفيدًا جدًا له. كانت ميلي فقط هو الذي كان لديه رأي سلبي.

"هناك بالفعل الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها ، فما الفرق الذي سيحدث إذا أضفنا المزيد من الأشخاص؟"

عندما اتفقت إريا ، التي سمعتها ، على وجه وحيد للغاية ، رد كاين ، الذي عبس عليها ، على ميلي.

"إذا ، ميلي ، أعتقد أن اسم إيما مذكور كشخص متورط في هذه القضية."

فوجئت ميلي بما قاله شقيقها ، لذلك رفعت صوتها.

"أخي ، هل تشك حتى إيما؟"

"اينما وجد الدخان وجد الحريق. في الواقع ، كانت بيري تعمل لدى إيما منذ فترة طويلة ".

"أبدا! إنها ليست من النوع الذي سيشارك في مثل هذا الشيء الفظيع! "

كان من غير المألوف رؤية وجهها خجلاً ، وكانت تصرخ وتنكر. مع هذا الشكل القبيح الذي لم تره من قبل ، كان بإمكانها أن ترى مدى رغبة ميلي في حماية إيما.

'لذا ، يجب أن أتأكد من أن إيما هي المحرك الرئيسي لذلك. ربما سأرى ميلي تنوح وتغمى. لماذا لم أدرك أن إيما كانت فريسة جيدة جدًا؟ '

قالت إريا بهدوء لـ ميلي ، 'إذا لم تكن مذنبة حقًا ، فهذه إشاعة ستختفي قريبًا ، ميلي. لا داعي للقلق. أليس هذا الحق ، كاين؟ "

"... نعم."

لكن إيما كانت مذنبة وسوف تتعرض لعقوبة رهيبة. تحول وجه ميلي إلى اللون الأبيض عندما شاهدت إريا تتبادل الإجابات مع شقيقها أكثر ودا من نفسها. بديهية ، لا بد أنها شعرت أن هناك خطأ ما.

* * *

كان كاين عدوانيًا للغاية في محاولة حل هذا الحادث ، حيث ضاعف عدد الأشخاص الذين يبحثون عن بيري وسألوا الخادمات والخادمات عن بيري. وأحيانًا كان يحرز تقدمًا ، ويهدد ميلي دون قصد.

"أنستي ، إيما خرجت مرة أخرى!"

ابتسمت إريا بابتسامة تعكر عندما استمعت إلى تقرير آني. كانت قريبة من جانب ميلي حتى الآن ، لكنها خرجت بمفردها بمجرد أن وضع كاين طاقته في التحقيق.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن