'انظروا إلى ملابسي. اضطررت إلى ارتداء هذه الملابس المتسخة و الرثة.'
توجهت عيون السيدات الشابات إلى ملابس إريا لأنها خلقت وضعاً جذب الانتباه مع وصولها المتأخر عمداً. صدمت الجميع بفستانها المتواضع ، الذي لا يختلف عن ملابس عامة الناس.
لم يكن بلا معنى. على الرغم من أنه كان ثوبًا رثًا ، فقد زينت بزخارف مختلفة لإلهاء العيون. على الرغم من ذلك ، كان من الصعب القول ما إذا كانت الزخارف أنيقة.
كان مظهرها مختلفًا جدًا عن الشائعات لدرجة أن جميع السيدات في الحديقة كانوا عاجزين عن الكلام. استقبلت سارة ، التي استعادت رشدها في النهاية ، حثت إريا والسيدات الشابات الأخريات على التحلي باللباقة. عندها فقط ، سارعت الشابات إلى إدراك مدى وقاحتهم ، لتحية إريا.
استقبلتهم إريا بابتسامة خجولة وردت خديها. بدت وكأنها زنبق صغير ، فقمة الروزنت ، تاركة انطباعًا جميلًا في قلب الجميع.
"الآن بما أننا جميعًا هنا ، فهل نبدأ؟"
كان الوقت متأخراً ، ولكن بدأت حفلة الشاي كاملة عندما أخذت إريا مكانها. شاي الورد ، الذي كان منتجًا من أرض أجنبية بعيدة ، تم تحضيره ، والكعك الحلوة ملأ الطاولة.
آريا ، التي لم تشارك أبدًا في التجمعات الخالية من الكحول منذ صغرها ، لاحظت كل شيء باهتمام. تم تفسير حضورها بطريقة مختلفة قليلاً عن تلك الشابة الأخرى. لعب فستانها البسيط أيضًا دورًا في ذلك.
'لماذا هي بهذه البساطة ، مثل العامة؟ هل هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها البسكويت والكعك؟'
لا يمكن أن يكون ، لكن ملابس إريا وسلوكها جعلهم يعتقدون ذلك. في النهاية ، سألت شابة ، غير قادرة على تحمل فضولها ، إريا. "ليدي روزنت ، هل هذا حفلة شايك الأولى؟"
"نعم ، إنها المرة الأولى. البسكويت والكعك هي حقا جميلة ".
"يا إلهي."
كان هناك تنهد من فم شخص ما. لقد أظهروا المفاجأة والشفقة. لقد مر عام منذ انضمامها إلى عائلة الكونت ، لذا تساءلوا كيف لم تحضر حفل شاي قط.
عادة ما تستمتع الفتيات الصغيرات من العائلات النبيلة بحفلات الشاي في قصورهن. كانت هذه أيضًا أحداثًا تهدف إلى إعدادهم لتقدمهم في المجتمع. في العائلات التي لديها أخوات ، عقدوا تجمعا صغيرا معا ، وفي العائلات التي ليس لديها أى واحد ، دعوا صديقا مقربا.
لم يكن لدى سارة أخوات ، لذلك كانت غالبًا ما تدعو شخصًا قريبًا لها وتقيم حفل الشاي الخاص بها ، تمامًا كما كانت تفعل في ذلك اليوم. حل الصمت في حفلة الشاي معتقدة أنهم من المفترض أن يتحدثوا مع بعضهم البعض.
عند هذه النقطة ، طرح سؤال شائع في أذهان السيدات الشابات. كان السؤال الصغير حول ما إذا كانت الشائعات التي تسببت في إثارة الجماهير كاذبة. سلوك إريا ، وموقفها ، طريقتها في الكلام ، وضحكها اللامع بد وكأنه يقول ذلك.