وجه متعب جدا ، أستروب ، أومأ برأسه ، يضع الوثيقة. كان الآن في بلدة صغيرة بعيدة عن العاصمة. كان هذا بسبب صعود الحزب الأرستقراطي إلى السلطة. عندما أذن أستروب ، سار لين بسرعة.
"في الواقع ، حصل أحد أقاربي على العرض". خدش لين خده له وجه محرج جدا.
سأل أستروب مرة أخرى ، "قريبك؟"
"نعم ، لقد كان عالقًا في غرفة طوال الوقت ، وكان يعاني من وهم غريب ... لا أعرف كيف حصل على العرض".
"لا أعتقد أن المستثمر" أ "لن يسمح لأي شخص بالدخول ، لذلك أنا متأكد من وجود شيء قادر جدًا على قريبك".
كانت لا تزال قوة صغيرة مقارنة بالحزب الأرستقراطي ، ولكن الآن أصبحت أكبر من أن يتم تجاهلها.
"حسنا ، آمل فقط ألا يعود بالدموع."
أجاب لين ، بالحرج من مدح أستروب ، مطهرًا حلقه. كانت عيون أستروب شرسة بسبب الحديث الخامل باستثناء الموضوع الرئيسي.
"إذن ، هذه ليست النقطة ، أليس كذلك؟"
"أه نعم. طُلب منه الانضمام إلى الاجتماع مرة واحدة ومعرفة ما يجري. لذلك فكرت في كيفية مشاركة السيد أستروب بدلاً من قريبتي ".
"أوه ، هذا ما تقوله."
كانت قوة كان ينتبه إليها. لقد كان مقياس كبير للبارون. كان المبلغ أكبر من أن يدعم أعمال عدد لا يحصى من رجال الأعمال الشباب. لقد كان على يقين من أنه يجب أن يكون هناك عدد كبير من الأشخاص الأقوياء وراء القوة ، وقد كان متطفلاً طوال الوقت. إذا كان في منتصف الحفلة ، كان عليه أن يسحبها إلى جانبه.
على أي حال ، انتهى العمل تقريبًا. لم يمض وقت طويل قبل أن يعود إلى العاصمة ، لذلك كانت فرصة رائعة للاقتراب.
"حسنًا ، سأفعل ذلك."
"أوه ، وأعتقد أن الدوق مارس الكثير من الضغوط علينا وعلينا الإفراج عن السلع الكمالية. يقال أن جلالته لم يعد بإمكانه تحمله ، وكان في حالة غضب. أمر بإحضار السيد أستروب ".
كانت ردة الفعل أسرع مما كان يعتقد. قد يكون ذلك بسبب ارتفاع الأسعار بسرعة في السوق. لم يحسب أن السوق سوف تقفز إلى هذا الحد ، لكنه افترض أنه ربما لأن شخصًا ما كان يتلاعب بالسكر في البداية.
"كم منهم مفلسون؟ من الذي غادر العاصمة؟ "
"حوالي 13 مفلسة. وخرج خمسة من العاصمة. يتم قطع طريق التجارة على أي حال ، ولن يتمكن الثمانية الآخرون من الانتعاش ، لذا سيتعين عليهم الخروج من العاصمة قريبًا ".
"حسنا. ثم حاول تحريرها. لا يزال هناك سمكة كبيرة متبقية على أي حال ، لذا لا بأس في ترك البطاطس الصغيرة ".
"أنا أرى. فيسكونت فيج ليست سليمة للعقل. يركض مثل الأبله ، حتى لو كانت هناك أميرة خلفه. أعتقد أننا يمكن أن نعصرهم على التوالي والتخلص من عشرة على الأقل. "