عندما دخلت إيزيس إلى الصالة ، بدت حذرة ، كما لو كانت تستيقظ بهدوء من مقعدها والترحيب لن يسيء إليها من الشائعات المعتادة. أحبت إيزيس ذلك كثيرًا لدرجة أنها شعرت بتحسن قليلاً.
"لا تقفي هناك هكذا وتجلس ، سيدة ميلي."
عندما جلست إيزيس على الجانب الآخر ، سألت ميلي ، التي وضعت مؤخرتها ، بعناية كيف كانت. لم يمض وقت طويل منذ أن التقت بها في حفل خطوبة ماركيز فنسنت ، ولكن يبدو أنها ليس لديها موضوع آخر تطرحه.
ردت إيزيس دون تزييفها ، "كما تعلمون ، لم تكن جيدة جدًا. ذلك لأنه كانت هناك شائعة تدور ".
"لقد سمعت هذه الشائعات. لا أعرف من ينشر مثل هذه الشائعات الكاذبة ... وسأبذل قصارى جهدي للمساعدة في التأكد من الحقيقة ".
"حقا؟"
ولكن نظرًا لعدم وجود الكثير الذي يمكن لـ ميلي القيام به ، لم يتحسن تعبير إيزيس. كان صحيحًا أنها قدمت كلمات فقط للمساعدة ، لذا أمسكت ميلي الشاي في يدها دون أن تقول أي شيء. كانت محادثة السيدات الشابات من هذا القبيل.
"أشعر بأمان شديد."
ومع ذلك ، أضافت إيزيس أنها موثوقة. كان ذلك لأنها لم تستطع تحمل إهمال ميلي ، التي كانت تملك أكبر قدر من المال ، في وقت كانت تخسر فيه قواتها واحدة تلو الأخرى. إلى جانب ذلك ، كان هناك شيء يجب عليها القيام به. لذلك اتصلت بها وهي مشغولة.
"حسنًا ، سأطلب منك خدمة".
"فقط قولي أي شيء مهما كان الأمر فسوف أنهيه على الفور." أجابت ميلي ، التي كانت مليئة بالعزم
قالت إيزيس بعد رشفة من الشاي الأخضر الدافئ. "لقد كنت أخبرك بهذا من قبل. أعتقد أن الوقت متأخر قليلاً ، لكن آمل أن تضطر إلى التخلص من "المرأة" هذه المرة ".
كان للتخلص من إريا ، التي كان لديها اجتماع سري مع ولي العهد. لم تستطع التخلص من ولي العهد ، لذلك كان من المستحسن التخلص منها. على أي حال ، كانت عديمة القيمة ، لذلك لن يكون هناك من يحزن إذا اختفت.
"آه ... تقصدين" المرأة ".
تسللت ميلي ، التي أدركت ما تشير إليه إيزيس ، إريا ، من نظرتها. كانت إيزيس هي التي أكدت أنه قبل دخولها عائلة الكونت ، يجب أخذها لأنها ستكون عارًا على العائلة.
لكن بالنسبة لـ ميلي ، التي كانت لا تزال صغيرة ، لم يكن هناك طريقة للقيام بذلك ، وبعد ذلك بمساعدة إيما ، فشلت. بعد ذلك ، حاولت أن تفعل شيئًا ، ولكن يبدو أن إريا عانت دون ضربة.
والآن كان الكونت ووالدها والعبيد يرسلون خدمة لإريا. لم تستطع النوم ليلًا ، لذلك فكرت في كيفية تدمير إريا ، لكنها لم تجد جوابًا. وأضافت إيزيس أنه عندما لم تستطع الإجابة على أي شيء ، بإلقاء نظرة جادة على وجهها ،