95 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الأول

267 27 0
                                    

كان ذلك بعد أسبوع من وصول باقة زهور ورسالة من لين. كالعادة ، أرسل أيضًا باقة إلى ميلي. في الوقت الذي انتهى فيه المساء تقريبًا ، أدت المحادثة إلى ذلك بشكل طبيعي.

"قال إنه مشغول ، لكنني أشعر بالارتياح لأنه أرسل لك باقات من الزهور بانتظام".

'لن يكون من السهل عليه ترك العلاقة مع الأب'.

"هاها. ما الذي تتحدث عنه؟ لقد كان أنت ، ميلي ، الذي أبدى اهتمامًا من البداية إلى النهاية ".

لم يفكر أريا أبداً في تصحيح وهم الكونت و ميلي. وضعت اللحم المحمص جيدًا في فمها كطبق جانبي للأب وابنته الحمقاء. دهس اللحم العصير فوق حلقها ، وجُرح عدم ارتياحها أيضًا.

"أخبرني أن الاجتماع التالي سيكون بعد شهر".

المكان والزمان كانا كما كان من قبل. استمرت في تناول الطعام تحسبًا لنوع النقاش الذي سيجريونه بعد ذلك.

"ولكن أليس هذا ما أرادت أن تراه إريا؟ كان هناك اقتراح من الأب ".

كانت إريا تبذل قصارى جهدها لعدم تصحيحها ، ولكن كما هو متوقع ، بفضل ميلي ، التي حاولت العثور على خطأ مع إريا ، كانت أيدي إريا بطيئة في الفرم.

ساعد الكونت ميلي. "أوه ، قد يكون ذلك. لقد بدا وكأنه يحب إريا إلى حد ما. "

"أعتقد أنه سيتماشى مع إريا لأنه ودود. أليس هذا صحيح يا أمي؟ "

فجأة ، طلبت ميلي رأيها ، وفتحت الكونتيسة عينيها.

'كيف يمكنك أن تقولها لأمي ، التي تناسب ابنتها النبيل من الطبقة الدنيا؟ حتى العام الماضي فقط ، سألتني عن كونها دوقة '.

"... لا يزال يتعين علي النظر إليه ، لكنني لا أعتقد أن انطباعه سيء."

ومع ذلك ، لم تستطع إريا التعبير عن معارضتها في الوقت الذي اتفق فيه الكونت بنشاط. يبدو أن ميلي تريد أن تفسد متعة إريا الهادئة بالوجبة ، تمامًا مثلها في الماضي التي دفعتها إلى الفوضى.

'لقد تركت تعالي عندما فقدت لك أوسكار ، وليس هناك نهاية لها ، ميلي.'

ومع ذلك ، لم يكن لدى إريا أي نية لترك ميلي وحدها. "أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، ما الذي يحدث في المستودع الذي أخبرتك عنه في المرة السابقة؟" لذا تحولت إريا إلى موضوع لم تكن ميلي على علم به.

كان للكون بشرة جيدة بسبب مدى سعادته. يبدو أنها تسير على ما يرام.

"كان من الأفضل القيام بذلك بهذه الطريقة عندما ألقيت نظرة فاحصة عليه! اكتشفت أنه لن يكون سيئًا إذا تم بناؤها ليس فقط في العاصمة ولكن في جميع المدن الكبيرة. لذا نحن الآن في طريقنا لإيجاد الأرض الصحيحة ".

"يا إلهي ... لقد كان مجرد وهم صغير لي ، وهو مثل الحلم."

"ليس وهم! لقد كنت جيدًا في تجارة الفراء أيضًا. أنت طفلة رائع وأريدك أن تكون خليفة مجموعة الأعمال الخاصة بي! "

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن