ميلي ، التي سقطت ونُقلت ، لم تعد إلى القصر. ربما استراح في المستشفى. قد لا تكون لديها الشجاعة للعودة إلى القصر حيث كانت إريا.
علاوة على ذلك ، نظرًا لأن كاين لم يعد ، تمكنت إريا من الراحة في القصر والذهاب إلى المحكمة في اليوم التالي بعد طمأنة الكونتيسة ، وركوب عربة أستروب غير المتوقعة.
"... السيد أستروب؟ كيف أتيت إلى هنا...؟" لم تستطع إريا ، التي تواجه أستروب ، الذي كان يتذوق الشاي في الحديقة بسهولة كبيرة ، أن تحافظ على كلمتها حتى النهاية في حرج.
أجابت أستروب على سؤالها بابتسامة لطيفة ، "أنا هنا لمقابلتك".
كانت الخادمة المجاورة لها ترتجف في وجه شاحب.
'يا إلهي. هل يجوز لولي العهد أن يظهر وجهه لمثل هذه التفاهات؟ حتى أنك تشرب الشاي دون أن تقول أي شيء. '
لم يكن لدى إريا فكرة عن وصوله حتى غادرت المنزل بعد التحضير إذا كانت قد أخبر الخدم والخادمات ألا يخبروا ما وصل إليه.
"كيف تقوم بعملك؟"
"لا يوجد شيء عاجل."
ارتفع أستروب وهو يهز مقعده. ثم تواصل مع إريا.
أعطى الرقم على مهل بينما كانت إريا تضحك ضحكة صغيرة. لم يُنظر إليها على أنها شخص تم تأطيرها وذهبت إلى المحكمة للحصول على حكم. لذا فإن الخدم والخادمات ، اللواتي كن قلقات بشأن إريا بعيون مفتوحة طوال الليل ، شعروا بالارتياح قليلاً عندما رأوها تبتسم.
"هل نذهب؟"
بناء على إلحاح من أستروب ، أمسكت إريا بيده. ثم توجهت إلى المحكمة في عربة كبيرة وملونة وختم الأسرة الإمبراطورية التي يبدو أنها كانت معدة عمدا. ربما كان ولي العهد حولها ، لذلك تبعها الحراس من مسافة قصيرة.
استطاعت أن ترى أشخاصًا بعيون مفتوحة ، وأن رؤوسهم تنحني نحو عربة النقل في كل شارع يمر. دون الحاجة إلى التوضيح ، كان من الواضح أنهم سينظرون إلى حيث كانت العربة متجهة و افترضوا أنها عربة ولي العهد التي تحمل إريا.
"لا تقل لي أنك ستتباهى عن قصد ...؟"
كان الأمر نفسه عندما زار قصر عائلة المقاطعة في المرة الأخيرة ، لكنه كان الرجل الذي حاول التباهي في مكان غريب حقًا. ثم ضاقت إريا عينيها ونظرت إليه ، وسأل مرة أخرى: "لماذا؟ هل هناك خطأ ما؟"
"لا ، إنه فقط ..."
فعلت ذلك لأن كل شيء كان لطيفًا. وجهه الأنيق ويده التي تمسك بيدها وعينيه الفضوليتان. إلى جانب ذلك ، كان يحاول إظهار علاقته بها ، ولا شيء غير ذلك.
دغدغ قلبها من أجل لا شيء لأنه بدا وكأنه رجل في عمره. عندما كانت إريا في ذلك العمر ، لم تشعر بها أبدًا. لمست إريا قلبها بسبب الشعور أنها لا تستطيع أن تشعر إلا في الوقت المناسب.