96 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الثاني

243 25 0
                                    

'إذا كانت لعبة حظ 100٪ ...'

وبينما كانت تنظر عبر القاعة ، شاهدت لعبة روليت البطاقات. كانت لعبة يتم فيها ترتيب البطاقات على التوالي ، وتم أخذ بطاقة واحدة فقط لدفع كل المبلغ لحامل البطاقة نفسه.

مع هذه اللعبة ، كان من الممكن كسب أكبر قدر ممكن من المال عن طريق قلب الساعة الرملية. غادرت إريا آني ، التي كانت غارقة في النبيذ ، وأخذت الساعة الرملية وانتقلت إلى المكان الذي لعبوا فيه لعبة روليت البطاقات.

لا يمكن التلاعب في لعبة روليت البطاقات لأنها كانت طريقة تمكن الموظف من مزج البطاقات واللاعب لاختيار واحدة. لذلك بسبب الأشخاص الذين لم يثقوا بالموظفين ، كان مزدحماً للغاية.

"ما هو المقعد الذي ترغبين به؟"

"سأنهيها مرة واحدة."

عندما عرضت على الموظفين رقاقة بقيمة مائة ذهبية ، قاموا بتوجيه إريا إلى مقعد بعيدًا عن المركز. مائة ذهب كان مبلغًا ضخمًا لا يمكن للناس العاديين أن يحلموا به ، لكنه لم يكن كبيرًا في كازينو.

تم وضع العديد من الطاولات أمام طاقم خلط البطاقات. عندما جلست في أحدها ، كان بإمكانها رؤية بعض الأشخاص اللطيفين حولها. شعرت أنها ستشارك في اللعبة معًا. كان هناك حوالي عشرة أشخاص أو نحو ذلك.

"هناك حوالي عشرة مشاركين في جولة واحدة ..."

لم يكن سيئا. سيكون الحد الأدنى للمبلغ مائة ذهبية ، وهذا يعني أنها يمكن أن تحصل على ألف ذهب في مباراة واحدة فقط.

عندما اصطف الموظفون البطاقات ، سألها موظف آخر ينتظر بجانب إريا. "هل تريدين اختيار بطاقة؟"

"لا ، سأبدأ بالجولة التالية".

"يجب أن أتحقق من البطاقة التي سيتم استلامها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أتحقق مما إذا لم يكن هناك فائز. "شاهدت إريا المباراة وهي تمضي لبعض الوقت ، ووضع الساعة الرملية على الطاولة.

فحص الموظفون الوقت بساعته الجيب. استغرق الأمر أقل من خمس دقائق لكي يصطف الموظفون البطاقات والمشاركين لاختيار البطاقة المطلوبة والتحقق منها. كان الوقت على النقطة.

كما فعلت معظم الجولات ، حتى لو كانت لعبة حظ ، لم يكن هناك فائز. بمشاهدة الموظفين وهم يعيدون خلط بطاقة الملكة ، قامت بقلب الساعة الرملية.

"هل تريدين اختيار بطاقة؟"

"نعم."

ثم دفعت الرقائق بقيمة مئة ذهبية نحو مقدمة الطاولة وقالت ،

"سأراهن على جميع الرقائق الموجودة في بطاقة الملكة."

ابتسمت إريا على مهل ، ممسكة بملكة القلب التي سلمها الموظفون. بحث المشاركون عن أيدي الموظفين الذين سلموا البطاقة المختارة بعيون متفائلة. أصلحت النتيجة. إريا هي الوحيدة التي احتفظت بابتسامة في الطاولة مليئة بالتنهدات.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن