"يمكن استخدامه كبديل للعطور."
"هناك مشكلة صغيرة في الرائحة التي تطير بعيدًا في لحظة ، ولكن ... أعتقد ذلك أيضًا".
لقد كانت إجابة جيدة. مع عدم وجود حقائب تحمل على الظهر ، كان من الأفضل له جمع أموال أكثر من القيام بأعمال تجارية مع بعض النبلاء.
"هل تعتقد أنك ستنجح؟"
"نعم ، أنا متأكد من أنني سأفعل. الناس العاديون دائمًا ما يحسدون على حياة النبلاء. المحتوى مختلف ، لكني أعتقد أنه سيخلق وهمًا بأنهم يستخدمون العطر الذي يستخدمه النبلاء ".
إلى جانب ذلك ، كانت تحب تلك الثقة. عندما تحدثت عن العمل ، اختفت عينيه الغبية. كان شخصًا يتمتع بموهبة جيدة. شيء واحد ، إذا أشارت إلى العيوب ...
"إنها فكرة جيدة. ولكن عندما يسألك شخص ما ، إذا قلت ذلك بالتفصيل ، فستكون مفلساً ".
كان ضعفه أنه كان يثير كل الضجة حول عناصر أعماله ، بغض النظر عن مدى إعجابه بشخص ما. ربما كانت محاولة لكسب معروف ، لكنها كانت خطيرة للغاية.
ثم ، قام على عجل بعذر ، قائلاً: "أبدًا ، لم أفعل هذا كالمعتاد!"
" حقا؟ إذا لماذا أنت الآن ...؟ "
تحول وجه بربوم إلى اللون الأحمر مرة أخرى عندما سألت السؤال كما لو أنها لا تعرف شيئًا. مع رد فعله ، كان لدى إريا ابتسامة على وجهها. عمدت إلى إبراز رموشها الطويلة والغنية وابتسمت ، وكانت بؤبؤة بربوم ترتجف بشكل فارغ.
"ثإذا سأحاول أن أصدق ذلك."
نهضت إريا من مقعدها لأنها انتهت من عملها. لم تكن هناك طريقة للتحقق مما إذا لم يكن يتصرف بهذه الطريقة في أوقات أخرى ، وليس هناك حاجة للحديث أكثر عن ذلك.
نهض بربوم من مقعده في عجلة من أمره ، بعد إريا. كان من المنعش أن يكرر سلوكه الغبي كما لو كان الولد المراهق قد وقع في الحب للمرة الأولى. شعرت أنها أصبحت فتاة عادية. لسوء الحظ ، لن يحدث ذلك في الماضي أو حتى الآن.
قبل مغادرة الصالة ، أضافت إريا كلمة للبارون ، الذي لا يزال لا يدرك هويتها ، دون إشعار شديد.
"وللهداية التالية ، سيكون من الجيد إذا كان عطرًا ، وليس عنقًا. أنا مستثمرة ، لكني لم أستخدم المنتج بعد. أود الحصول على العطر الذي سيختاره لي بارون بربوم ويعطيه لي شخصيًا ".
بينما كان ينظر بحماقة إلى آثار إريا ، التي تركت وراءها رائحة غنية من عطرها المغري ، تذكر معاني الكلمات التي تركتها إريا.
"أنا مستثمر ، لكني لم أستخدم المنتج بعد ...؟ المستثمر ... المستثمر ...؟!
عندها فقط سارع بربوم ، الذي أدرك أن المستثمر "أ" يشير إلى "إريا" أ ، بمطاردة بقايا إريا. منذ فترة طويلة ، وقف بغباء ، وكانت إريا على وشك مغادرة المتجر مع آني ، التي انضمت دون علمه.