146 - المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ ، الجزء الرابع

198 13 0
                                    

بعد ذلك بوقت قصير ، انتشرت شائعات بأن ولي العهد فصل نفسه بالكامل عن الحزب الأرستقراطي. أشيع أنه أدان الفساد المتجذر للحزب الأرستقراطي وأعلن أنه سينظفه.

لهذا السبب كان عدد النبلاء الذين نجوا من أنفسهم في تزايد ، والكونت ، الذين لم يخطئوا بخلاف ذلك ولكن أيضًا الشخصية الرئيسية للحزب الأرستقراطي ، ظلوا في القصر ، متناسين أن يجدوا رفيقًا لـ إريا. لقد كان توقيتًا رائعًا كما لو أنه يخفف من قلقها. وبفضل ذلك ، ارتاحت إريا.

"أعتقد أنك يجب أن تتبع الأميرة حتى النهاية. قالت إن لديها خطط أخرى ".

أخبرت ميلي ، التي كانت تتعافى في وقت ما وبدأت في الدخول والخروج من قصر الدوق ، للكونت الذي كان يعاني من ألم. كان هذا هو العشاء الأول الذي حضرته منذ فترة طويلة. على عكس ما سبق ، سمحت عينيها الخافتة لإريا أن تخمن تغيرها.

"حسنًا ، لقد عرض علي بالفعل اقتراح لتوحيد النبلاء الأبرياء".

ومع ذلك ، كان الكونت متشككا. ليس هذا فقط ، ولكن معظم النبلاء الذين لم يرتكبوا أي جريمة هم نفس الشيء. كان يقصد أنه ليست هناك حاجة للمشاركة. كان ذلك بسبب وجود العديد من الأمثلة على الانفصال والإفلاس.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الإشادة بالأميرة أكثر من أي شخص آخر كأداة لإخضاع ولي العهد ، والآن بما أنها لم تستطع أداء دورها ، كان من الحكمة مغادرة السفينة الغارقة. تسارع تقسيم الحزب الأرستقراطي عندما كان الدوق على وشك التخلي عن محاولة استخدامها.

"... أبي!"

رفعت ميلي صوتها للاتصال بالكونت ، لكن الكونت تجاهلها فقط واستمر في احتساء النبيذ. لقد كان مثالاً مثالياً لنبيل يمكن أن يترك رفيقه من أجل الحفاظ على قوته ، لذلك أبقى فمه مغلقاً وواصل الأكل.

"ميلي ، والدك في مأزق."

قالت إريا بهدوء نيابة عن الكونتيسة. ردت ميله على إريا ، نظرت إليها بسؤال ،

"أنتي تقولين ذلك لأنك لا تعرف أي شيء."

فوجئ الكونت والكونتيسة بسبب رد فعلها الغريب. نظروا إلى ميلي وفتحت أعينهم. كان الرد الذي كانت إريا تأمله وتتوقعه.

كشفت ميلي ، التي واجهتها من حين لآخر ، عن أشواكها فجأة وأخرجت سمها. بدت وكأنها تدرك أنه لا يمكن تحقيق أي شيء من خلال التظاهر بأنها لطيفة. لكن هذا لن يتغير. ابتسمت إريا بشكل محرج مع وجه مؤذٍ للغاية.

"آه ... هل هذا صحيح؟ أعتقد أنني كنت متغطرسة. كنت أقول فقط أنك من الأفضل أن تطيع رغبات والدك لسلام الأسرة ... "

"... ميلي ، أعتقد أنه من الأفضل التوقف عن الحديث عن هذا مثلما تقول إريا."

في حالات نادرة ، انحاز الكونت إلى إريا. كانت ميلي عصبية وكانت إريا تعتذر. بدا الأمر كما لو كان الاثنان في تطور. الخدم والخادمات ، اللواتي كن ينتظرن ، كن من نفس العقل. بعد حادثة إيما ، ظنوا أن ميلي قد أصبحت غريبة ، وأثاروا النميمة.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن