فتحت ميلي فمها في محاولة لتغيير المزاج. "ألن تكذب المرأة؟ قد يكون خدعة. لم يقل سموه أي شيء بعد. ربما تتجول وحدها ".
لكن كلما تحدثت ميلي أكثر ، شعرت إيزيس بالسوء. كان ذلك لأنها عرفت أنه لم يكن كذلك. كان هناك ماضٍ يمكن أن تخمن فيه. كان حفل الخطوبة لماركيز فنسنت.
بالنسبة لإيزيس ، التي استولت سراً على الوضع في الحديقة ، لم يبدو هذا الوضع كاذبًا أو زائفًا. "ألم يقل حتى أنه لا ينوي الزواج بنفسه على الفور؟" نظرًا لأنها لم تستطع إظهار أي مظهر قبيح ، أخفت إيزيس يديها المرتعشتين تحت الطاولة وقالت بحسرة: "علينا أن نفعل كل ما في وسعنا للفصل بينهما ، لشرف النبلاء. "
"... نعم انتي على حق."
"سأكتشف كيفية القيام بذلك بنفسي ، لذا أرجوك أقنعي الكونت بقدر ما تستطيع."
أومأت ميلي الآن إيما لمساعدتها ، أومأت برأسها وأعربت عن تعاطفها ، لأن ما قالته إيزيس كان طبيعيًا تمامًا. لكنها فشلت بالفعل عدة مرات ، فماذا يمكنها أن تفعل الآن؟ مستشعرًا للقلق المنعكس على وجه ميلي ، تلفظت إيزيس تعويذة للتعبير عن فرحتها ،
"أنتي لست كبيرًا بما يكفي حتى الآن ، ولكن ... كان هناك دائمًا استثناء ، لذا من الأفضل أن تسرع خطوبتك مع أوسكار ، من أجل وحدة الحزب الأرستقراطي."
"... نعم؟"
"صاحب السمو يحاول اصطحاب امرأة متواضعة غير مسبوقة إلى القلعة الإمبراطورية ، ولا يوجد شيء لا يمكنك فعله حيال ذلك. بما أن أوسكار يعتقد ذلك ، فأنت بحاجة إلى المساعدة ".
"... هل هذا حقيقي؟"
كان رد فعل إيزيس بدافع عيون ميلي. إذا كان ذلك صحيحًا ، فستكون مسرورًا ، ولكن حتى لو لم يكن ذلك صحيحًا ، فقد عرفت أن إيزيس ستنجح في ذلك.
"لا تقلق يا سيدة إيزيس. سأفعل كل ما يلزم لمساعدة إيزيس هذه المرة ".
في المكافأة غير المتوقعة ، كان لدى ميلي استجابة قوية.
* * *
انتشرت شائعات إريا بسلاسة. قصة ملهمة قدمت كقصة مهمة مرة أخرى ، واشادوا بها فيما بينهم. حتى أنه كان من السهل جدًا اختيار شاب أو اثنين للاستثمار في حفل عشاء في القصر وإرسالهم إلى الأكاديمية مع منح دراسية.
"سمعت أن هانز ذكي للغاية. إنه ثرثار ، لكنه كان يقترض الصحف منذ صغره ، ومن المعروف أنه على دراية ".
وأحيانًا كانت جيسي تثير قصة هانز. كان ذلك أيضًا لأنهم التقوا بانتظام لعدة سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، بدت صداقتهم قد نمت بسرعة في السنوات الأخيرة ، مع وسائل الإعلام تسمى إريا.
"هل حقا؟ كم عمر هانز؟ "
"قال أنه سيكون في العشرين هذا العام"